اقتربت لحظة ال اي نايت الموعودة، مستقبل باهر ينتظر بطل WWE

ال اي نايت
مستقبل ال اي نايت

في السابق. شعر المشجعون بخيبة أمل لأن ال اي نايت لم يكن على بطاقة راسلمينيا 39، ثم حضر في موني ان ذا بانك. حيث شعر الكثير بالإحباط مرة أخرى لأن نايت لم يفز بالحقيبة في مباراة الرجال لكي يتوج بطلا مع العلم انه كان قريبا جدا من ذلك. الآن ، هناك تعاسة مماثلة لعدم فوزه في سماكداون يوم الجمعة الماضي. في مباراة كانت ستدفعه أكثر نحو التحدي على لقب الولايات المتحدة ضد أوستن ثيوري في سمرسلام الشهر المقبل.

بالنسبة لأولئك المهتمين بشأن احتمال قيام “WWE” بإسقاط الكرة مع ارتفاع شعبية ال اي نايت ذو الشخصية الجذابة للجماهير المتابعة لكل صغيرة و كبيرة بشأنه، فإن حساب بوزر راسلين الرسمي على تويتر قد ابلغ الآن عن وجود خطط لمنح نايت دفعة جديدة بعد سمرسلام. حيث من المتوقع تورطه في نزالات ستشحذه و تقوده نحو الافضل و نجاح على مستوى الالقاب.

هذه الخطط لم يتم الافصاح عنها في الوقت الحالي . ولكن من الإيجابي أن نسمع أن “WWE” قد لاحظت على الأقل ردود فعل الجماهير المتزايدة تجاه ال اي نايت. و عدم انصاف مجهوداته المبذولة.

هناك العديد من معجبي ال اي نايت يتحدثون عن حظوظه في الفوز بلقب الايام المقبلة

حتى باعتبار ال اي نايت موهبة فذة في سماكداون ، فمازال لقب ‘WWE’ يونيفرسال الموحد بعيد المنال بالنسبة له بسبب تورط اللقب في ملحمة ذا بلودلاين المستمرة بين رومان رينز و جاي اوسو اللذان اقترب موعد حسم احدهما للقب العالمي. في حين أن الخسارة يوم الجمعة الماضية في سماكداون قد استبعدت نايت من المنافسة على اللقب الثانوي وهو لقب الولايات المتحدة الى حدود اللحظة. ومع ذلك ، يمكن لـ ‘WWE’ دائمًا العودة إلى ال اي نايت و تنصيبه كبطاقة رابحة. لكن بعد أن يثبت نفسه بالتأكيد و يتوج على الاقل بلقب الولايات المتحدة بمجرد أن ينتهي سمرسلام اغسطس المقبل. أو قد يتم دفعه ببساطة الى نزالات قوية دون الحاجة بالضرورة إلى حزام.

المؤكد ان نايت ورقة دائما ما تطرح على طاولة WWE . لا احد يعرف متى و لكن سنراه يوما ما نجما متوجا بأحد الألقاب.

Leave your vote

-1 Points
Upvote Downvote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top