تصريحات كيفن ناش عن ال اي نايت تغضب الجماهير

ال اي نايت

كان ال اي نايت هو المفضل بلا منازع للفوز طوال مباراة السلالم في موني ان ذا بانك ، ويبدو أن WWE’ تعرف ذلك. كان داميان بريست يستحق نفس الشيء بعد أدائه الرائع. لذلك لا يمكن للمرء أن يجادل في اختيار داميان كفائز من وجهة نظر حبكة ‘WWE‘ على المدى الطويل.

ومع ذلك ، فإن تعليقات كيفن ناش الأخيرة قد جذبت معجبي ال إي نايت البالغ من العمر 40. بل و اثارت غضب البعض منهم بعد تصريحه المثير للجدل :

“هل أنا الوحيد الذي يرى ان اسلوب ال إي نايت سرقة مطلقة من ذا روك، لدرجة أنه قطع العرض الترويجي على لوغان بول أو أيًا كان اسمه. هل كل شخص يعاني من فقدان الذاكرة؟ لا يوجد شيء أصلي بشأنه”.

لا يزال يتعين رؤية الخطوة التالية لـ ال اي نايت. ولا سيما بعد خسارة مباراة السلالم في موني ان ذا بانك، حيث لم تحدد له الشركة أي برنامج بعد. يرغب العديد من المتابعين رؤية لوجان بول يواجه ال اي نايت في سمرسلام بعد تصادماتهم الأخيرة أثناء العرض الترويجي ومباراة السلم نفسها.

بوكر تي تحدث عن السبب الذي يجعل ال اي نايت يشبهه الى حد ما.

نعم اسم أسطوري آخر ، بوكر تي ، شارك في 6 بطولات عالمية على مدار مسيرته المهنية. كان لقبه الأخير في WWE عام 2006 ، حيث دخل في عداوة ضد أمثال ري مستيريو و بوبي لاشلي و باتيستا. كانت اساليبه اثناء المباريات مميزة ، ويعتبره المعجبون على نطاق واسع واحدا من أعظم الشخصيات في تاريخ اللعبة.

تحدث بوكر تي ذات مرة بشكل إيجابي عن ال إي نايت في قاعة المشاهير. كشف أنه يحب حقيقة أن نايت ليس هو المختار كبطل بعد ، وستساعده جاذبيته وعمله الخاص في كسب الالقاب الجماهير، و قد صرح:

“انظر إلى الكثير من الرجال الذين جاءوا هنا ولم يكونوا ابطالا ولكنهم وجدوا طريقهم إلى مناصبهم. أقول ذلك لأنني كنت أحدهم. لم يتم اختياري. لم أكن بطلا. أعلم أنني لم أكن بطلا. لكن عندما أصبحت كينغ بوكر قلت ، يا رجل ، لقد حصلت على هذا الدور ، دعني أرى ما يمكنني تحقيقه منه ، والشيء التالي الذي اعرفه ، إنهم يضعون كل عاتقي على بطولة عالمية “.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top