ايو سكاي تحطم الارقام القياسية بإحصائيات جامحة

فازت ايو سكاي بمباراة سلالم موني ان ذا بانك للسيدات يوم السبت الماضي في لندن. حاولت زوي ستارك وتريش ستراتوس تقييد بيكي لينش مع المشبك في وقت مبكر من المباراة لكن دون جدوى ، وقد لعب هذا دورًا محوريًا في إنهاء المباراة.

تشاجرت بيكي لينش وبايلي على السلم والحقيبة تتدلى فوقهما. شاهدت ايو الأصفاد وقيدت النجمتين معًا بينما كانتا على السلم. ثم تسلقت فوق زميلتها في فرقة دامدج كنترول وأخذت حقيبة موني ان ذا بانك، لتعلن نفسها صاحبة اللقب.

و قد نشر حساب راسل اوبس على منصة تويتر إحصائيات مذهلة عن انتصار ايو في موني ان ذا بانك. بعد يومين فقط من فوزها ، احتفظت ايو سكاي بالفعل بالعقد لفترة أطول من العديد من نجوم WWE الذين فازوا بالمباراة في الماضي. بل و اصبحت ثاني اطول فترة حمل عقد بعد كارميلا في عرض موني ان ذا بانك.

تم رصد بايلي وهي تبتسم بعد فوز ايو سكاي في العرض، التقط احد مشجعي المصارعة صورة بعد انتهاء مباراة سلالم موني ان ذا بانك وابتسامة بايلي بارزة بعد أن أمسكت زميلتها الحقيبة.

التوتر داخل دامدج كنترول في أعلى مستوياته على الإطلاق بعد العرض. لقد فازت سكاي بالمباراة عند نقطة ، لكن بايلي دفعت فوق السلم. و حصلت سكاي في النهاية على انتقامها وتسلقت فوقها للحصول على عقد الحقيبة. بعد المباراة ، نشر أحد المشجعين صورة مرحة على وسائل التواصل الاجتماعي تحتفل فيها ايو بالحقيبة. و تبدو بيكي لينش محبطة بشكل واضح بعد الخسارة.

لدى ايو سكاي الآن الفرصة لصرف عقد موني ان ذا بانك الخاص بها ضد بطلة من اختيارها. سيكون من المثير للاهتمام معرفة متى ستقرر المصارعة البالغة من العمر 33 عامًا أنه الوقت المناسب للاستفادة من الحقيبة، وأي بطولة ستحاول الفوز بها في الأشهر المقبلة.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top