نتائج عرض راو 03 يوليوز 2023

افتتح عرض راو يوم أمس بصورة تخليداً لذكرى “دارين ودروزدوف”. تم بعد ذلك تقديم شريط فيديو لأهم أحداث موني أن ذا بانك. ثم يدخل بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز.

رولينز يرحب بنا في عرض راو. يقول رولينز إنه استمتع حقًا بـ موني ان ذا بانك. حيث أعطى جاي أوسو ل رومان رينز أول تثبيت له بعد ثلاث سنوات ونصف. لدينا حاملة لقب جديدة وهي ايو سكاي. لدينا سيد موني ان ذا بانك جديد مع داميان بريست. وقد تغلب هو على فين بالور ، ولا يزال هنا بصفته بطل العالم للوزن الثقيل. لكنه يرى أن سمرسلام على بعد خمسة أسابيع … تبدأ موسيقى كودي رودز. كان كودي على وشك التحدث ، لكن موسيقى بروك ليسنر بدأت! يصل ليسنر إلى الحلبة ، كودي يترك الحلبة للذهاب مباشرة لضرب ليسنر. ليسنر يجلب كودي إلى الحلبة. يخطئ ليسنر في تنفيذ ضربته القاضية ، لكن كودي قلبها إلى ضربة “كودي كتر”! ليسنر يترك الحلبة.

بعد الفاصل ، عاد سيث رولينز إلى الحلبة. يقول رولينز إنها كانت طريقة مجنونة لبدء العرض. حان الوقت للعودة إلى العمل. إنه حقًا لا يمكنه الانتظار لرؤية الشخص التالي الذي سيأتي لمواجهته. تبدأ موسيقى ذا جادجمن داي ويصل الفريق (باستثناء فين بالور). تقول ريا ريبلي انها قدمت لرؤية سيث رولينز ، الجميع هنا لرؤيته يتولى زمام الأمور. يقول رولينز إن ريبلي ليس لديها حتى كل فرد في مجموعتها ، أين فين؟ تقول ريبلي إن فين بخير ، لكن هذا ليس من شأن سيث. يقول بريست إن قلق سيث رولينز الوحيد هو أنه يحمل حقيبة موني ان ذا بانك.

دومينيك يريد أن يتحدث ، لكن صيحات الاستهجان عليه مرتفعة للغاية. تقول ريبلي أن دوم دوم يريد مواجهة سيث رولينز الليلة. يقول رولينز إنه من الواضح أنه فخ سيء ، لكنه يحب أن يمزق شارب دوم. إذن هل يجب على رولينز أن يهزم دوم الليلة في الحدث الرئيسي لراو؟ الحشد يوافق. يقول رولينز إن دوم لديه إجابته ، وسوف يرون بعضهم البعض الليلة.

داميان بريست مع ريا ريبلي ودومينيك ضد شينسوكي ناكامورا
الفائز: داميان بريست

دخول روندا روزي الى الحلبة وهي تريد معرفة سبب انقلاب شاينا بازلر عليها بعرض موني ان ذا بانك. دخلت الأخيرة وقالت إنها لا تدين لروندا روزي بشيء

نزال فرق

سونيا ديفيل وتشيلسي جرين ضد كاتانا تشانس وكايدن كارتر
الفريق الفائز: سونيا ديفيل وتشيلسي جرين

تشاد جابل وأوتيس وماكسين دوبري ضد إريك وإيفار وفريق فالهالا
الفريق الفائز: شاد جابل وأوتيس وماكسين دوبري

نزال على لقب العالم للوزن الثقيل للسيدات
ريا ريبلي (ب) ضد ناتاليا
الفائزة: ريا ريبلي

مات ريدل ضد جيوفاني فينشي
الفائز: مات ريدل
فاز ريدل بسبب ظهور درو ماكنتاير

دومينيك ميستيريو برفقة ريا ريبلي وداميان بريست ضد سيث رولينز
الفائز: سيث رولينز

بعد النزال، بدأ بريست بضرب رولينز, ثم يريد أن يقوم بصرف حقيبته عليه. لكن فين بالور يصل ويضرب رولينز الذي يقع على بريست الذي يقع في أسفل الحلبة! يصعد بالور الى الزاوية ، لكن بريست أوقفه ويطلب تفسيرا لذلك. يتجادل بالور ودامين. ينتهز رولينز الفرصة لمغادرة الحلبة ! ينتهي العرض باحتفال رولينز على خشبة المسرح.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top