عودة براي وايت اقرب من اي وقت مضى

براي وايت
براي وايت

وفقًا لحساب بوزر راسلين الرسمي على تويتر، تم اقتراح عودة مصارع الى العرض الرئيسي و وقع الاختيار على براي وايت و يمكن القول انه اقرب من اي وقت مضى من العودة الى WWE.

تم الاشارة الى أن عودة براي قد تمت مناقشتها بمجرد مناقشة التحضيرات لعرض سمرسلام في بداية الشهر المقبل . وقد اقترح هذا التقرير على المعجبين أن يبقوا أعينهم على أحد الأحداث الرئيسية حيث يتعلق الأمر بعودة المخضرم وايت للعرض مجددا.

الى هذه المرحلة ، يعتقد “WWE” أن سمرسلام لديها خطط لتنظيم “حدث رئيسي ثلاثي“. والذي يتضمن بروك ليسنر ضد كودي رودز، سيث رولينز ضد فين بالور، ثم جاي اوسو ضد رومان رينز. إذا كانت هذه الاخبار عن عودة وايت في أكبر حفلة في هذا الصيف صحيحة بالفعل. فهذا يشير إلى أنه سيتورط في إحدى تلك المباريات الرئيسية أو مع إحدى المواهب المتنافسة في تلك المباريات.

بالفعل ، يفترض بعض المعجبين احتمالية أن براي وايت قد يكون الخصم الرئيسي التالي لكودي رودز

بمجرد أن ينهي الكابوس الأمريكي تنافسه مع بروك ليسنر. إذا كان الأمر كذلك ، فإن مباراة وايت ضد رودز تحمل في طياتها بالتأكيد القليل من التاريخ بين النجمين. أقل تفاصيلها تحكي كيف كان كودي المرشد “المحترف” لبراي الذي كان في ذلك الوقت تحت لقب هاسكي هاريس في عروض ان اكس تي.

منذ عودة براي وايت إلى “WWE” في اكستريم رولز في أكتوبر ، شارك في مباراة واحدة فقط. كللت بالفوز على نجم الجماهير الحالي ال اي نايت في عرض في رويال رامبل لهذا العام. و كان من المخطط أصلاً أن يواجه بوبي لاشلي في راسلمينيا 39 . ولكن تم الغاء هذه المباراة في النهاية بسبب معاناة وايت مع مرض غير محدد أو مشكلة جسدية أبقته على الهامش حتى هذه النقطة.

لكن المهم الان ان عودة البطل طرحت على طاولة “WWE” و حضوره في سمرسلام غالبا سيؤكد. سمرسلام يقترب وسيقام يوم السبت 5 أغسطس و معه تقترب عودة براي وايت.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top