النجم كيفن اوينز سيبتعد عن الحلبات بعد اصابته الاخيرة

كيفن أوينز
كيفن أوينز

كانت الإصابة التي تعرض لها النجم كيفن أوينز في عرض راو الليلة الماضية حقا قاسية.

شوهد كيفن يتم فحصه من قبل المسعفين بجانب الحلبة. وهذا بعد مباراة على لقب ان اكس تي لأمريكا الشمالية التي شارك فيها سامي زين ضد دومينيك ميستيريو. و قد كان أوينز الى جانب سامي زين بالتأكيد اثناء النزال في الحلبة. و بدا المشهد كأن كيفن يتألم بشدة لدرجة اعتقاد المشاهدين انه تعرض لكسر او شيئًا ما.

لكن لا يبدو ان هذا يعمل. حيث صرح حساب وركد راسلين الرسمي على تويتر أنه على الرغم من WWE تستخدم الإصابة لمزيد من المصارعين البارزين مؤخرا كمزيج بين تمطيط وقائع القصة المستمرة و إضفاء بعض الحبكة على القصة نفسها بزيادة التفاصيل و الاشتباكات الجديدة و المشحونة بين اوجه جديدة. و الامر شرعي لا غبار عليه على الرغم من عدم وجود تصريح رسمي حاليًا حول المدة التي سيقضيها أوينز بالشهور طبعا. لأن الإصابة كانت مؤلمة بالتأكيد بالنسبة للبطل أو حتى متى يتوقع ان يعود الى الحلبة.

وركد راسلين:

“يبدو ان كيفن اوينز تعرض لاصابة خطيرة ستستعمل غالبا لإطالة وقائع القصة المستمرة، و لم يعلن لحدود اللحظة الى متى سيغيب عن المنافسة و متى سوف يتمكن من العودة”.

أكد سان روس ساب من مجلة فايتفول بلاغة الاصابة و تألم النجم كيفن ناش

تم القاء أوينز ، جنبًا إلى جنب مع داميان بريست على جادجمنت دي و ريا ريبلي خارج الحلبة بسبب مشاجرتهم الشخصية أثناء مواجهة سامي زين و دومينيك ميستيريو ضد بعضهما. بعدها هاجم بريست و ريا ريبلي في وقت لاحق كيفن اوينز وراء الكواليس في مشاجرة غير عادلة و ضربوه بشدة. مما أدى إلى تشتيت انتباه سامي زين لفترة كافية حتى يتمكن دومينيك ميستيريو من لفه وإسقاطه ضامنا بذلك فوزه بعد مباراة كانت مشحونة بين الطرفين و بين النجوم خلف الكواليس.

كان كيفن أوينز و سامي زين أبطال تاغ تيم الموحد في WWE منذ هزيمتهم ل ذا اوسوز في راسلمينيا 39 في أبريل. لكن الان ستغير إصابة اوينز الوضع الراهن و ستثير تساؤلات حول وضع القابهم، من سيكون شريك سامي زين التالي؟ و هل يستغني هذا الاخير عن شراكته مع اوينز؟ ام ستكون شراكة مؤقتة الى حين عودة اوينز؟

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top