تحديثات WWE بشأن مباراة رومان رينز ضد جاي اوسو

رومان رينز أكثر واحد تعرض للخيانة
رومان رينز أكثر واحد تعرض للخيانة

تم الاعلان عن مباراة ل رومان رينز للدفاع عن لقب WWE اليونيفيرسال ضد ابن عمه جاي اوسو في سمرسلام. قد يكون هناك تطور مثير للأحداث لأن المباراة قد لا تكون عادية ، و قد تكون هناك شروط إضافية مهمة جديدة. تم تحديد موعد لرينز من اجل العودة إلى سماكداون هذا الأسبوع ، و هناك سوف نرى ما سيحدث.

رغم ما شاهدناه من ولاء تجاه رومان رينز. إلا أن جاي أوسو وجيمي أوسو انقلبوا عليه بعد عدم الاحترام المستمر. مما أدى إلى حرب أهلية في موني ان ذا بانك. ادت الى انتصار الاخوة اوسو على رينز و سولو سيكوا ، وأصبح جاي أول مصارع ينجح في تثبيت رينز منذ ثلاث سنوات. ومع ذلك ، أصاب سيكوا و رينز جيمي أوسو لدرجة أنه أصبح الآن بعيد عن الحلبات.

كشف ديف ميلتزر من راسلين ابسيرفر أنه سيتم إضافة شرط إلى مباراة جاي اوسو و رومان رينز. التي سيتم الكشف عنها في سماكداون هذا الأسبوع. سيكون من الممتع أن نرى ما تخبئه WWE للجماهير حيث أن العالم اجمع يتحدث عن رومان رينز ضد جاي اوسو الآن.

ديف ميلتزر:

“رسميًا هناك مباراة فاصلة بين رومان رينز و جاي أوسو لحسم حامل اللقب العالمي التالي مع اضافة شروط سيتم الإعلان عنها لاحقا هذا الأسبوع على سماكداون”.

فهل سيصبح جاي أوسو زعيم القبيلة القادم اذا فاز على رومان رينز؟


مما لا شك فيه ان التنافس المحتدم بين ابني العم له جانب مثير للاهتمام مرتبط به. حيث ذكر رينز أنه كان سيجعل جاي رئيس القبيلة التالي إذا بقي في ذا بلودلاين. ومع ذلك ، وقف جاي أوسو مع شقيقه التوأم جيمي أوسو. وهو الآن في طريقه لهزيمة رينز الزعيم الحالي.

واجه رينز و جاي بعضهما البعض مرتين من قبل ، وكان البطل العالمي رينز بالتأكيد في المقدمة مرتين. ومع ذلك ، مع الزخم الجماهيري على جانب جاي اوسو هذه المرة، يمكن أن يتغير كل شيء في سمرسلام ، حيث يمكن أن توفر الشروط التي لم يعلن عنها بعد ميزة لبطل تاغ تيم السابق.

و في ضفة اخرى المباراة بين كودي رودس وبروك ليسنر يشاع أيضًا أنها تتضمن شرطًا رئيسيًا، على الرغم من ان النزال لم يصبح رسميا بعد.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top