خطط WWE لخليفة ذا بلودلاين المحتمل

ذا جادجمنت داي
ذا جادجمنت داي

تعتقد WWE بأن فريق ذا بلودلاين يمكن أن تتم خلافته من قبل ذا جادجمنت دي، باعتبار الفريق سيكون القصة الكبيرة القادمة على المدى الطويل.
أكد حساب وركد راسلين نفس الشيء. حيث تخطط WWE لجعل جادجمنت دي خليفة ذا بلودلاين المحتملة عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل واهتمام المعجبين ، مشيرة إلى أن فريق راو ، الذي تحصد مقاطعه تقييمات جيدة ، سيظل محورًا في الشركة .

وركد راسلين:


“يرى WWE أن جادجمنت دي هو خليفة قصة بلودلاين ، من حيث اهتمام المعجبين و التفاصيل. غالبًا ما تكتسب مقاطع جادجمنت دي اهتمامًا كبيرًا بالتصنيفات وستظل نقطة مركزية للعروض التي تتحرك إلى الأمام”.

قبل ذلك ، غرد وركد بأن الخطط السابقة لإشراك جي دي ماكدوناي في جادجمنت دي قد توقفت مؤقتًا في الوقت الحالي.

و تم إيقاف خطط ضم جاي لجادجمنت دي بعد ان خسر أمام أبولو كروز أثناء تسجيل الحدث الرئيسي.
و شهد ان اكس تي الليلة الماضية انتصار عضو جادجمنت دي دومينيك ميستيريو على ويس لي. ليصبح بطل أمريكا الشمالية ، بمساعدة زملائه ريا ريبلي، داميان بريست و فين بالور. لذا يمكن للمعجبين توقع رؤية دوم وهو يحمل الحزام إلى راو.

و الان لننتقل إلى رأي بي دبليو انسايدر في الموضوع

أفادت بي دبليو انسايدر أن كيفية ظهور دومينيك ميستيريو وفين بالور وريا ريبلي وداميان بريست مؤخرًا في ان اكس تي لقيت اعجابا كبيرا من المتابعين. على وجه التحديد ، تم تسجيل مجموعة راو في الزيادة الأخيرة في نسبة المشاهدة على العرض.

نتيجة لذلك ، يلاحظ أنه من المتوقع أن يستمر ظهور جادجمنت دي بعروض ان اكس تي، على الأقل في الوقت الحالي. سيكونون متواجدين في ليالي الثلاثاء للشهر التالي على الأقل أو نحو ذلك ، بما يتجاوز 30 يوليو “غريت امريكان باش” الخاص.

من ناحية التصنيف ، حقق العرض أسبوعًا ناجحًا ، حيث اجتذبت إجمالي 746000 مشاهد على مدار ساعتين وحصلت على تصنيف 0.21 في الفئة العمرية بين 18-49 . كان هذا ثاني أعلى تصنيف للمعرض في هذه الفئة ويمتد إلى أبريل 2021.

طبقا لبراندون ثورستون من راسلينوميكس عن لي ضد ميستيريو، فإن المباراة كانت أفضل ربع ساعة أداءً على ان اكس تي هذا الثلاثاء ، مما عزز الجمهور بنسبة 21٪ عن الربع السابق.

براندون ثورستون:

كان نزال دومينيك ميستيريو ضد ويس لي هو أعلى ربع ساعة مشاهدة بالنسبة لـ ان اكس تي ، حيث زاد الجمهور بنسبة 21٪ عن ربع الساعة السابق ، بمتوسط 844000 مشاهد.

كل هذا و لم نذكر بعد الانجاز المذهل لداميان بريست الفائز بحقيبة موني ان ذا بانك.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top