خطط داميان بريست لصرف حقيبة موني ان ذا بانك

داميان بريست
خطط داميان بريست لصرف حقيبة موني ان ذا بانك

يرى دوتش مانتل أن عقد الحقيبة الذي فاز به داميان بريست في موني ان ذا بانك قد يسمح له بمغادرة فريق ذا جادجمنت داي ورسم طريقه الخاص في WWE.

على الرغم من أن بريست كان أحد أكبر الأسماء في مباراة موني ان ذا بانك للرجال. إلا أنه لم يكن المرشح المفضل لأن الغالبية الكبرى من الجماهير كانت تؤيد فكرة فوز ال اي نايت بالحقيبة. ومع ذلك في اللحظة الأخيرة ، قلب داميان بريست الطاولة عندما صعد السلم وأخرج نايت و اخذ الحقيبة ليضمن النصر.

في وقت لاحق من حلقة يوم الإثنين الماضي من راو، اقترب بريست من صرف عقده مع بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز. و قد ذكر دوتش مانتل في حديثه الاخير مع سماك تولك أن الفوز بالحقيبة يمثل الفرصة المثالية لبريست لمغادرة ذا جادجمنت داي وبدأ مسيرة منفردة في عروض راو.

و أكد داميان بريست انه لن يصرف عقد الحقيبة خلال ظهوره في برنامج ذا بامب مؤخرًا ، كما أوضح أنه سينتظر حتى يجد خصمه في أضعف حالاته ، حيث يتعرض للضرب والكدمات ، لتحقيق أقصى استفادة من الموقف. حيث قال:

“لن أستفيد من هذا العقد بطريقة محترمة. سأنتظر حتى يتم هزيمة خصمي ، ضربه، و لا حيلة له، عندها سأصرف الحقيبة. لذلك بالنسبة لجميع الأبطال ، عندما تكونون في وضع ضعيف في الخارج ، وتعتقدون أن الأمور لا يمكن أن تسوء اكثر من ذلك، سأراكم هناك “

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top