سيث رولينز يضع لقبه العالم للوزن الثقيل على المحك ضد فين بالور في سماكداون

سيث رولينز
سيث رولينز يضع لقبه العالم للوزن الثقيل على المحك ضد فين بالور في سماكداون

فاز سيث رولينز بلقب العالم للوزن الثقيل و ابدا رغبته في الاستمرار كونه بطلًا. فهل يفي بوعده عندما يدافع عن اللقب ضد فين بالور في عرض سماكداون هذا الأسبوع.

كان الثنائي على خلاف منذ أن فاز سيث باللقب الجديد. و قد تواجها مباشرة في عرض موني ان ذا بانك الذي اختتم مؤخرًا ، حيث نجح سيث في الاحتفاظ باللقب بعد استغلال سوء التفاهم بين بالور وزميله داميان بريست.

ومع ذلك ، لم تكن هذه نهاية الخلاف ، حيث هاجم بالور رولينز مرة أخرى بعد مباراته ضد دومينيك ميستيريو بعرض راو. سيحصل الثنائي على تسوية خلافاتهما داخل الحلبة يوم الجمعة في حديقة ماديسون سكوير، حيث تم تعيين الساحة لاستضافة حدث سماكداون ، التي ستحدد حامل التالي بينهما.

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة المجدولة بينهما يمكن أن تكون مباراة للجماهير فقط وسيتم تسجيلها بعد العرض ولا يتم بثها على البرمجة التلفزيونية.

رولينز كان مركز الاهتمام في عرض راو لهذا الأسبوع. بعد ان صرح عن رغبته في الاستمرار بكونه بطلًا، حيث كان يدافع بنشاط عن لقبه منذ فوزه بها. في حين أنه لم يضع اللقب على المحك يوم الاثنين في مواجهة دومينيك ميستيريو.

ومع ذلك ، انتهت المباراة بعد أن هاجم داميان بريست سيث رولينز. بدا داميان أيضًا جاهزًا لصرف حقيبة موني ان ذا بانك ، لكن فين بالور باغث الجميع وهاجم رولينز. دخل أعضاء ذا جادجمنت داي في مشاجرة بينما ضرب سيث دومينيك وهرب الى خلف الكواليس.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top