جاي اوسو يعلق بعد الفوز على رومان رينز و كسر سلسلة انتصاراته

موني ان ذا بانك 2023
موني ان ذا بانك 2023

كتب جاي اوسو اسمه بأحرف من ذهب في عرض موني ان ذا بانك حيث أصبح أول رجل في ‘WWE‘ يثبت رومان رينز بعد أكثر من ثلاث سنوات ونصف من الانتصارات المتتالية. و علق جاي على الفوز في منشور حديث على انستغرام.

وقعت حرب أهلية بين أعضاء ذا بلودلاين في موني ان ذا بانك مؤخرًا. حيث اتحد رومان رينز و سولو سيكوا لمواجهة ذا اوسوز. بدا فريق رومان مسيطرا على الوضع بحزم في البداية. لكن انقلبت الطاولة لصالح ذا اوسو بعد أن تم تحطيم سيكوا فوق طاولة التعليقات ، تاركًا رومان وحده مع أبطال تاغ تيم السابقين.

في النهاية ، قام جاي اوسو بما لم يتم فعله في “WWE” منذ 1294 يومًا حيث قام بتوجيه سبلاش لرينز وقام بتثبيته لتأمين الفوز لفريقه. بعد الفوز، علق النجم البالغ من العمر 37 عامًا في تحديث على انستغرام:

“اضطررت إلى الجلوس … وإدراك ما فعلناه .. ما فعلناه … وماذا سيأتي … بغض النظر ، نحن الأبطال إلى الأبد. #TheRealOnes “

قد نشاهد نزال فردي بين جاي أوسو و رومان رينز في سمرسلام. و ينسب الكثيرون الفضل في ذلك إلى ملحمة ذا بلودلاين باعتبارها واحدة من أعظم الفرق في تاريخ ‘WWE’. حيث بدأت الحكاية بقيام رومان رينز بضرب جاي اوسو حتى لم يكن لدى الأخير خيار سوى الانضمام إليه ، مما أدى إلى تشكيل الفريق.

و مع قيام جاي بتثبيت رينز في موني ان ذا بانك، هناك تكهنات بأنه يمكن منح جاي مباراة لقب في سمرسلام. حيث تبدو المباراة منطقية أيضًا من منظور القصة حيث بدأت ذا بلودلاين بمباراة بين جاي و رينز. ومن المناسب فقط أن تكون هناك مباراة نهائية بينهما.

بينما تقف الجماهير في صف جاي تمامًا. يعتقد المحارب المخضرم مارك هنري أن النجم يفتقر إلى المصداقية لهزيمة رومان رينز مصرحا :

“لا، وأنا أقول ذلك لأنني … أقوم دائمًا بإجراء اختبار بروك ليسنر، هل يمكن لهذا الرجل أن يهزم بروك ليسنر؟ واحدًا لواحد؟ رومان فعل ذلك. هل يمكن للرجل الآخر؟ كودي رودس فعلها ايضا. صحيح؟ هذا هو الاختبار الحقيقي. إذا كان بإمكانك أن تصطدم بالوحش وتبقى على قيد الحياة ، هذا ما يعنيه ان تكون مرشح.”

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top