تقرير ونتائج سماكداون 07 يوليوز 2023

افتتح عرض سماكداون 07 يوليوز 2023 بمقطع فيديو عن فوز فريق ذا أوسو على رومان رينز وسولو سولو في موني ان ذا بانك. المعلقون يرحبون بنا ثم يدخل فريق ذا أوسو. صرحوا ان الكل كان يعتقد انه لا يمكن هزيمة رومان، لكنه تعرض للهزيمة في موني ان ذا بانك!

تمت مقاطعتهم من قبل بول هيمان ثم دخل سولو سيكوا بجانبه. بدأ بول بالحديث لكن جاي أمره أن يصمت. ثم قال بول هيمان أنه لا يوجد سوى رجل واحد في الإتحاد يمكنه إخباره بالتوقف عن الكلام. يضع سولو يده على ميكروفون بول وتسمع موسيقى رومان رينز الذي يدخل.

يطلب رئيس القبيلة من ماديسون سكوير غاردن أن تتعرف به ويمضي ليقول إنه تم تثبيته بالفعل. لكن لا يزال هو زعيم القبيلة! يحاول رومان رينز معرفة من أراد مقاضاته ، ومن وضعه في هذا الموقف؟ بث ذا أوسو فيديوا يوضح كيف تمكن رومان رينز من استغلال ذا أوسو و بول هيمان وسولو سكور. يقول رومان رينز إنه ليس كذلك. لقد فعل ذلك من أجل جاي وجيمي وسولو. كان يتصدر راسلمينيا قبل ذا بلودلاين. إنه لا يحتاج إلى ذا بلودلاين، ذا بلودلاين في التي بحاجة إليه. لقد فعل ذلك من أجل العائلة وما يفعلونه هو تجميع أسوأ لحظاته ليشاهدها أطفاله.

يسقط رومان ميكروفونه ليضع يده حول رقبة جاي أوسو. كما يخلع رومان رينز حزامه ويركع على ركبتيه أمام جاي … ثم يركله في أعضائها الخاصة! يهاجم جيمي أوسو رومان ثم يأتي سولو للدفاع عنه. يقوم الأخير بعمل سوبر بانش على جيمي أوسو ويرسله خارج الحلبة.

يستمر القتال جانب الصف الأول في الحلبة. يضع سولو سكاوا جيمي أوسو على طاولة التعليقات ثم يقفز عليه من الحاجز. يحتفل رومان رينز برفع حزامه بجانب سولو سيكوا.

جيمي أوسو يُنقل في سيارة إسعاف.

نزال على لقب الولايات المتحدة
شيموس ضد أوستن ثيوري

الفائز: أوستن ثيوري

إي جاي ستايلز ضد كاريون كروس
الفائز: إي جاي ستايلز

إيدج ضد جرايسون والر
الفائز: إيدج

خلف الكواليس ، أبلغ بول هيمان رومان رينز أن جاي أوسو قد عاد إلى ماديسون سكوير غاردن ويبحث عنه. يقول رومان رينز إنه لن يبحث عنه لفترة طويلة لأن الزعيم سيذهب إلى الحلبة.

رومان رينز في الحلبة إلى جانب سولو سيكوا وبول هيمان. يقول رينز إنه سيفعل ذلك مرة أخرى: يطلب مرة أخرى من ماديسون سكوير غاردن الإعتراف به. يظهر جاي أوسو من بين الجماهير. يهاجم سولو الذي كان يسد طريقه. يمسك جاي كرسيًا ويدخل الى الحلبة لمهاجمة رومان رينز. يصل سولو سيكوا للدفاع عن زعيم القبيلة لكنه يضرب بالكرسي!

جاي أوسو يحمل حزام رومان رينز ويتحداه في مباراة فردية! العرض ينتهي بهذا الشكل.

تقرير ونتائج سماكداون 07 يوليوز 2023

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top