برون سترومان يرسل كلمتين ردا على تغريدة WWE على تويتر

برون سترومان
برون سترومان

برون سترومان حاليًا خارج الحلبة بسبب خضوعه لعملية جراحية في الرقبة. لكن هذا لم يمنعه ممن الاطمئنان على متابعيه على تويتر ، و توجيه رسالة إلى اليكسا بليس ، الغائبة أيضًا.

في هذه الأثناء ، بليس غائبة عن WWE بسبب الحمل. و اعلنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن طفلها سيولد في ديسمبر 2023.

نشر WWE مؤخرًا مقطع فيديو من سلسلة “رايد الُونغ” التي تعرض سترومان و بليس. و تم نشر الفيديو تكريما لليوم الوطني الفرنسي للقلي. ردًا على ذلك غرد سترومان برسالة من كلمتين:

“اوقات سعيدة!!!!”

و كشف الأسطورة مارك هنري أن براون سترومان طلب منه مكانًا في WWE.

في مقابلة مع كريس فان فليت ، تحدث هنري عن محادثاته مع بطل WWE العالمي السابق. حيث رأى بطل WWE العالمي للوزن الثقيل السابق شيئًا مميزًا في سترومان وامن بانه من الممكن ان يصبح نجمًا في WWE.

مارك هنري:

“كان براون سترومان رجلًا قويًا و أخبرته ،” أخي ، يجب أن تكون مصارعا. “وجاء في المركز السابع في الناشيونالز وقلت له ،” الرجال أمامك … هذا الأول والثاني والثالث .. . جميعهم سيظلون في المراكز الخمسة الأولى على مدار الخمسة عشر عامًا القادمة. ما لم تنمو بأعجوبة وتصبح أقوى ، فستكون في منتصف الطريق هنا. يمكن أن تكون سمكة كبيرة في مصارعة المحترفين. “وقد استغرق الأمر عامين ليقول ،” مرحبًا! هل لا يزال بإمكانك دفعي إلى المصارعة؟ “وقلت ،” حسنًا ، لنفعلها! “وأصبح بطل العالم وحقق ملايين الدولارات.”

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top