WWE لديها خطط كبيرة للنجم غريسون وولر في المستقبل

ذكر حساب وركد راسلين على تويتر، أن أعضاء فريق ‘WWE’ الإبداعي يعتقدون أن نجم ان اكس تي السابق لديه القدرة على أن يصبح مصارعا رئيسيًا، بسبب مهاراته في المصارعة والتحدث.

طبقا لوركد:

إذا لم يكن الأمر واضحًا من عمله مع جون سينا في موني ان ذا بانك أو إيدج في سماكداون ، فإن غريسون وولر يتم إعداده لمستقبل كبير. يشعر الكثير من المتابعين أنه يمتلك ما يكفي لذلك ، سواء المصارعة أو الميكروفون ، ليكون مركز الاضواء في المستقبل لسنوات قادمة.

يأتي هذا بعد فترة وجيزة من التقارير التي تفيد بأن الأسترالي كان يجذب تقييمات إيجابية وراء الكواليس من الإدارة لأدائه الأخير. حيث شارك والر نفس الحلبة مع جون سينا في موني ان ذا بانك 2023. لاعبا دورًا شريرًا أمام سينا الذي كان يحدث الجمهور عن جلب راسلمينيا إلى لندن. و في الأسبوع الماضي على سماكداون، تصارع جرايسون مع إيدج في أول مباراة منذ استدعائه من ان اكس تي في أبريل ، وخسر في أقل من 15 دقيقة.

ذكر ديف ميلتزر من اذاعة راسلين ابسيرفر. أن ‘WWE’ لا يزال يعتقد أنه إذا خسر المصارع امام مصارع اخر ذي اسم كبير. فإنه يصبح نجمًا أكبر و اقوى، بحكم مشاركة الحلبة مع خصم ذو سجل اسطوري. و تاريخيًا ، كان معدل نجاح هذا التكتيك متفاوتًا.

اذ صرح ميلتزر:


“لا يزال لديهم فكرة أنه إذا تعرضت للضرب من قبل نجم ، فسيُنظر إليك على أنك نجم أكبر، لأنك في الحلبة معهم. واعتمادًا على كيفية عمل المباراة، يكون هذا هو الحال أحيانًا … فجائني خبر نزاله لأنني لم أكن أعتقد أنه سيبرز بهذه السرعة. “

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top