ريكوشيه يستفز لوغان بول و يتحداه وجها لوجه

ريكوشيه يستفز لوغان بول و يتحداه وجها لوجه

بعد عدة لقاءات بارزة بين النجمين لوجان بول و ريكوشيه ، استدعى ريكوشيت لوجان ليلة الإثنين لحضور مباراة راوRAW الأسبوع المقبل ، مما مهد الطريق لتحديه على الأرجح لمباراة في سمرسلام.

أشار ريكوشيه إلى أن الكثيرين قالوا إن اليوتيوبر المشهور لا ينتمي إلى موني ان ذا بانك. لكن بعد أدائه في عرض رويال رامبل و موني ان ذا بانك أثبت أنه قادر على التأقلم ويستحق بعض الاحترام. ومع ذلك ، انتقد ريكوشيه سلوك لوجان بعد ذلك، مما أدى إلى شجار بين الاثنين خلف الكواليس.

خلال تلك المقابلة خلف الكواليس، قال ريكوشيه إنه يريد إعلان تحدٍ. ولكن بدلاً من القيام بذلك من خلف لوحة مفاتيح ، يفضل المواجهة وجهًا لوجه ، مستفزا بذلك بول لقبول التحدي الأسبوع المقبل.

و قد تواجه بول و ريكوشيه من قبل في لقاءً لا يُنسى في عرض رويال رامبل ، عندما قفز الرجلان من الجانبين المتقابلين للحلبة على بعضهما البعض واصطدما، وانهارا بعد ذلك على السجادة الموجودة بالأسفل من تأثير التصادم. و في موني ان ذا بانك يوم السبت، هاجم ريكوشيه غريمه لوغان مستعملا حركة سبانيش فلاي من خلال طاولتين على الأرض ، مما أخرج كلا الطرفين من المباراة.

يمكن أن تؤدي مباراة واحدة بين الاثنين إلى إنتاج المزيد من افضل و اشرس لقطات الاشتباكات بين الغريمين على الاطلاق. ومع تبقي أقل من خمسة أسابيع على سمرسلام. يبدو من المحتمل أن هذا هو التحدي الذي ينتظر لوغان بول قبل العرض التالي.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top