درو ماكنتاير يوجه ثلاث كلمات بعد العودة إلى ‘WWE’

درو ماكنتاير

صدم درو ماكنتاير الجماهير بعد عودته الى عروض WWE من بوابة موني ان ذا بانك. عودة لم يرها أحد قادمًة. لم يضيع وقتًا ، و فورًا أوضح نواياه على انه يريد لقب القارات.

مما لا شك فيه ان النزاع بين ماكنتاير و غونثر اشعل حماس الجماهير، حيث كانت آخر مواجهة لهم في راسلمينيا 39 بمباراة ثلاثية. وتم اعتبار هذه المباراة من فئة الخمس نجوم.

هذا الأسبوع على راو، ظهر ماكنتاير لأول مرة منذ درافت ، و أنقذ مات ريدل من قبضة فريق إمبيريوم. بعد ذلك خلف الكواليس ، وافق درو ماكنتاير و ريدل على التعاون لمواجهة فريق غونثر الأسبوع المقبل.

و عندما انضم بايرون ساكستون إلى الثنائي لإجراء مقابلة سريعة ، هتف الحشد ، “ارفع رأسك” ، وهو ما اعترف به ماكنتاير. شارك أيضًا منشورًا على حسابه تويتر قائلا:

“سمعت كل شيء”

قد يكون درو ماكنتاير ضد غونثر هي أول مواجهة فردية على الإطلاق بينهما, هذا النزال إضافة رائعة إلى بطاقة سمرسلام.
يأمل قسم كبير من عشاق المصارعة في رؤية سيث رولينز ضد ماكنتاير على لقب العالم للوزن الثقيل. فمنذ أن خسر ماكنتاير أمام رومان رينز في كلاش ات ذا كاسل ، أعرب الكثيرون عن استيائهم لعدم استطاعة ماكنتاير الفوز باللقب العالمي مرة أخرى.

ظهر بيغ اي مؤخرًا على افتر ذا بيل ، والذي أثنى خلاله على درو ماكنتاير لحمله الشركة أثناء فترة الوباء مصرحا:

“أفكر في ماكنتاير طوال الوقت. أرفع قبعتي له لأنه حملنا على الأرض خلال وقت صعب حقًا ، لكنه لم ينل حقًا الإشادة بكونه بطلًا أمام عشرات الآلاف من الأشخاص كما يجب، لكنه كان مميزًا حقًا لأنه كان عليه أن أحظى بتلك اللحظة أمام المعجبين “.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top