تحديثات حول مستقبل درو ماكنتاير في ‘WWE’

درو ماكنتاير
تحديثات حول مستقبل درو ماكنتاير في ‘WWE’

بعد عودته إلى الى عروض اتحاد”WWE” في الليلة الماضية بمهرجان موني أن ذا بانك 2023، هناك الآن تحديثات حول مستقبل النجم درو ماكنتاير.

كشفت بعض الشائعات سابقًا كيف أن اتحاد”WWE” والمحارب الاسكتلندي ماكنتاير لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن تمديد العقد بينهما. كما هو الحال ، سيصبح ماكنتاير مصارعا حرا في بداية العام المقبل، مع نفس التقارير التي تدعي أن درو لا يريد إبرام صفقة جديدة حتى يتم تقديم إبداع مناسب لشخصيته.

تشير آخر الأخبار أن درو ماكنتاير لم يوقع بعد عقدًا جديدًا مع الشركة. في الواقع ، لم يبدأ الطرفان بعد المفاوضات فعليًا. ويرجع ذلك أساسًا إلى وجودهما الكثير من الوقت قبل انتهاء العقد الحالي في أوائل عام 2024.

وقد تحدث تريبل اتش الليلة الماضية عن تلك التقارير السابقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد موني ان ذا بانك. حيث قال إن ربط ماكنتاير بعقد جديد يمثل أولوية ، كما أنه قلل من الشائعات بشأن خلاف بين درو و “WWE”.

فيما يتعلق بغياب ماكنتاير منذ راسلمينيا 39. أشار تريبل اتش إلى أن النجم غاب من أجل التعافي والشفاء من إصابته طفيفة. وأثناء التعامل مع ذلك ، كان لدى درو بعض الأعمال الشخصية للقيام بها.

سيكون درو ماكنتاير في عرض راو غدًا ، ومن الواضح أنه مستعد الآن لبدأ تنافسه مع غونتر. حيث وضع ماكنتاير لقب القارات كهدف له.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top