السبب الحقيقي لعودة جون سينا إلى موني أن ذا بانك 2023

السبب الحقيقي لعودة جون سينا إلى موني أن ذا بانك 2023

بعد انتهاء عرض موني أن ذا بانك 2023, اقيم مؤتمر صحفي والذي شارك فيه العديد من نجوم”WWE” اضافة الى تريبل اتش. فيما يلي النقاط البارزة في المؤتمر الصحفي بعد العرض:

سئل كودي رودز عما إذا كان الفوز بلقب العالم للوزن الثقيل سيكون بمثابة “إنهاء القصة”. أجاب رودز إنه لا ينظر بإستخفاف إلى لقب العالم للوزن الثقيل في عرض راو. وقال إن “إنهاء القصة” كان دائمًا متعلقًا بلقب’WWE’. وهو اللقب الذي حمله والده داستي رودز، لكنه لم يستطع الفوز. لقب بطولة العالم للوزن الثقيل قصة مختلفة تمامًا.

سئل كودي عن خسارته أمام رومان رينز في راسلمينيا 39. قال كودي إن جون سينا أخبره بما يلي بعد المباراة:

“يمكنك أن تكون البطل دون أن ترتدي اللقب ، لكن عليك أن تكون صادقًا مع نفسك. انظر إلى الأرقام في كل مكان تذهب إليه ، وانظر إلى الأرقام الموجودة في كل شيء تضعه ، وإذا كانوا يخبرونك أنه يتزايد وتؤيد هذه الأرقام ذلك ، فأنت على الطريق الصحيح”.

كان موني أن ذا بانك 2023 هو الحدث الأكثر ربحًا في تاريخ “WWE”.

كشف تربل إتش أن هناك إصابة واحدة ولن يكشف عن هويته لأنه سيحرج ذلك الشخص ، لأن هذا الشخص لم يفعل الكثير في الحلبة ودحرج كاحله في طريقه إلى الخلف.

كشف تريبل اتش إن السبب الحقيقي لعودة جون سينا هو أنه كان بحاجة إلى تلك اللقطة التي تفاجئ الجماهير والتي يحصل عليها نجوم “WWE” على رد فعل كبير من المعجبين . التي لا يمكنهم الحصول عليها في أي مكان آخر في العالم.

قالت تريبل اتش إن 75٪ من الأشياء التي يقرأها الناس عبر الإنترنت غير صحيحة. عندما سئل عن وجود مشاكل بين درو ماكنتاير و”WWE” ، قال اتش أن هذا غير صحيح ، فهذا خبر مزيف لأن درو لم يقل له أي شيء. واضاف إن درو خرج بسبب الإصابة وكان يقوم بإصلاح بعض الأشياء. وقال أن ماكنتاير هو نجم رائع ونأمل أن يبقى مع “WWE” لبقية حياته المهنية.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top