“WWE” تستعد لتقديم تصميم جديد للقب يونيفرسال؟

سامي زين ضد رومان رينز
سامي زين ضد رومان رينز

لقب اليونيفرسال حاليا موحد مع لقب “WWE” اللذان يحملهما رومان رينز. تشير آخر الأخبار على ان مسؤولي الإتحاد قد وافقوا الآن على شكل تصميم لقب يونيفرسال جديد والذي يمكن تقديمه قريبًا. هذا التصميم الجديد تم اعتماده من قبل كبار مسؤولي “WWE”

نعم, هناك حزام جديد, لكن لا نعلم على وجه اليقين ما إذا كان سيحصل على اسم جديد. لم يتم الكشف ما إذا كان أحد الألقاب سينتهي ، ولكن هناك حزام جديد صنعه “WWE” وصناع القرار وافقوا عليه. مثل ، إذا أرادوا عرضه على التلفزيون غدًا ، يمكنهم ذلك.

بالطبع ، كانت هناك تكهنات كثيرة خلال الأشهر الماضية حول اختيار “WWE” ليصبح اللقبين منفصلين – وهما لقب “WWE” و لقب يونيفرسال.

مثل هذا التغيير يمكن أن يحدث بعد راسلمينيا 39 إذا فاز وانتزع كودي رودز الألقاب من رومان رينز وازاحه من قمة جبل “WWE”. وبالتمسك بـ كودي، تحدث الأخير علنًا عن مدى رغبته في إعادة نسخة الحزام الكلاسيكي في مرحلة ما إذا وجد نفسه بطلا للشركة.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد أي شيء مؤكد في الوقت الحالي أو عن موعد تقديم أي حزام جديد ، وبالمثل لا يوجد شيء ملموس حول ما إذا كان هذا اللقب سيحل محل أحد الألقاب الحالية أو ربما يكون لقب جديد تمامًا في حد ذاته.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top