قلق شديد بشأن مدة راسلمينيا 39

راسلمينيا 39
قلق شديد بشأن مدة راسلمينيا 39

مهرجان راسلمينيا 39 هو أحد أكثر العروض المنتظرة وسيقام في عطلة نهاية هذا الأسبوع. ستشهد جميع الجماهير التي ستكون حاضرة في ملعب سوفي في إنجليوود بكاليفورنيا عرضًا سيبقى في ذاكرتهم إلى الأبد. حيث هناك مباريات قوية و رائعة.

المباراة الأكثر انتظارا هي مباراة الحدث الرئيسي رومان رينز ضد كودي رودز على لقب”WWE“يونيفراسل الموحد . ومع ذلك ، وفقًا لآخر الشائعات، فإن مسؤولي الإتحاد قلقون من عدم تلقي جميع المباريات لرد فعل مماثل.

الإبلاغ عن هذا القلق من مسؤولي الاتحاد هو كما هو الحال دائمًا. قام ديف ميلتزر بشرح كيف كان “WWE” قلقًا من أن المدة المفرطة لبعض المباريات يمكن أن تضعف حماس الجماهير الحاضرين. حيث قال:

“كانت فكرة العام الماضي لـ راسلمينيا 38 هي البقاء في العرض لمدة 3 ساعات ونصف. هذا العام لا ينبغي أن يكون على هذا النحو. الفكرة هي أن 3 ساعات ونصف طويلة. اضافة الى انه المحتمل أن يؤدي الذهاب لفترة أطول إلى نتائج عكسية. خاصة في لوس أنجلوس ، لأن الجمهور يغادر هناك مبكرًا. يمكن أن يحدث هذا للحدث الرئيسي في وقت الذروة بين شارلوت فلير وريا ريبلي. لا أعتقد أنهم سيرحلون قبل بنزال كودي ورومان رينز. كنت في راسلمينيا مع بريت وشون وقد غادر الكثير من الجماهير قبل ذلك. لكن في تلك الليلة ، كان كل الناس هناك لمشاهدة ذا التميت واريور “.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top