شايمس يتربص بلقب غونثر القاري

شيمس
شيمس

في غضون أسابيع قليلة ، سيحقق نجم WWE النمساوي غونثر إلى إنجازا مذهلا. و نحن لا نبالغ في التعبير. حيث أن تحطيم فترة حكم هونكي تونك مان بطل القارات تعد إنجازًا كبيرًا للغاية.

طوال مسيرة غونثر كبطل، ينظر إلى مشاجرته مع شايمس في كارديف ويلز على أنها أفضل مباراة في حياة رينغ جنرال. حتى هذه النقطة.

اعتبر كودي رودز الاشتباك بين شايمس و غونثر أفضل مباراة في عام 2022 ، على الرغم من مباراته الخاصة ضد سيث رولينز داخل “هيل ان ا سيل”.

مع ذلك ، فإن المعجبين والنقاد الذين يمتدحون أدائه لن يكونوا كافيين عندما يتعلق الأمر بالأيرلندي. حيث يحتاج شايمس إلى أن يصبح بطل القارات مرة واحدة على الأقل في حياته المهنية ، بعد ان استعصى عليه الحزام لمدة 14 عامًا.

و عندما نشر أحد المعجبين صورة معدلة لشايمس وهو يحمل لقب بطل القارات.

رد شايمش:

“من يستطيع إيقافي؟”

الشيء الوحيد الذي يمنع شايمس من الانضمام إلى نادي النخبة WWE غراند سلام هو لقب إنتركونتيننتال. في حين أنه تحدى غونثر مرتين منذ كلاش ات ذا كاسل العام الماضي ، بما في ذلك مواجهة راسلمينيا ثلاثية التهديد التي ضمت درو ماكنتاير ، يبدو ان شايمس لم ينتهي بعد.

على الرغم من مزاحهم على مواقع التواصل ، تم تفريق الثنائي كل في عرض مختلف حتى الآن. فمنذ أكثر من أسبوع ، حيث دعا شايمس غريمه غونثر على انه “بطل ميت”. و كان هذا في إشارة إلى انضمام غونثر إلى منصة ثريدز. لم يخجل نجم WWE البالغ من العمر 35 عامًا من الرد على ملاحظة خصمه اللدود.

قال غونثر:

“الشيء الوحيد البائد هو احترامك لذاتك. امض قدما”.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top