أنباء عن مشاركة سولو سيكوا بمباريات كبيرة لأول مرة

سولو سيكوا
سولو سيكوا

من بين العديد من الآفاق الواعدة في ‘WWE‘ ، يبدو أن مستقبل سولو سيكوا هو الأكثر إشراقًا بسبب ارتباطه بـ فريق ذا بلودلاين. تحدث ديف ميلتزر عن خطط ‘WWE’ لما بعد سمرسلام، مشيرا إلى احتمالية خوض سولو سيكوا مباريات فردية ضد رومان رينز و جاي اوسو.

فبعد مقطع “محاكمة زعيم القبيلة” المثير للجدل في سماكداون ، يبدو ان جميع الطرق تؤدي إلى مباراة بطولة العالم الثالثة لرومان و جاي في سمرسلام.

و من المنتظر أن تتصدر المواجهة أكبر عرض مصارعة في الصيف، ربما تكون الشركة قد حددت بالفعل نهاية السيناريو. إذ كانت “WWE” صبورة بشكل لا يصدق مع قصة ذا بلودلاين. ومن بين جميع الشخصيات المتورطة، تمت حماية سولو سيكوا و رومان رينز اكثر من غيرهما.

صرح ديف ميلتزر أن التركيز في سمرسلام سيكون على رومان رينز و جاي اوسو، و يدرك المسؤولون أن بإمكانهم تسليط الضوء على المزيد من التفاصيل المهمة في القصة بعد الحدث ، والتي ستدور بشكل خاص حول سولو سيكوا.

ديف ميلتزر:

“وهذا ، هم واثقون بدرجة كافية من أنهم مستعدون بحيث لا يضطرون إلى تركيز كل شيء على رومان وجاي. جاي هو البطاقة الرابحة، رغم ذلك هم يركزون كثيرًا على سيكوا، فقط أخبرك لأنني أعتقد أنهم فازوا بأعلى مستوى عندما وقع الاختيار على رومان و سيكوا أو ربما جاي و سيكوا.”

كما هو متوقع، من المحتمل أن يكون لدى سيكوا مباريات رفيعة المستوى مع كل من رومان و جاي. و اغلب الظن ان يحدث الامر بعد سمرسلام.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top