بيكي لينش لا تخفي مشاكلها مع الفريق الإبداعي

بيكي لينش
بيكي لينش

بيكي لينش هي بلا شك واحدة من أكبر الأسماء في ‘WWE’، لقد فازت بكل الالقاب في القائمة الرئيسية وحتى نزال رويال رامبل. لكن يبدو أنه كان هناك وقت كانت فيه في حالة مزاجية سيئة بعد خلاف مع الفريق الإبداعي .

في حديثها مع مجلة كوزموبوليتان في المملكة المتحدة ، اعترفت بيكي بأنها واجهت وقتًا عصيبًا مع الفريق الإبداعي ولم يكونوا على الاتجاه لأخذ شخصيتها. اعترفت بيكي بأنها كانت غالبًا في حالة مزاجية سيئة لهذا ، لكنها الآن تقبل الأشياء بهدوء أكبر:

“كنت أتدخل في خطوط قصصي. أعتقد أنه خلال الأشهر القليلة الماضية ، لقد غيرت وجهة نظري حول كيفية التعامل مع العملية الإبداعية ، وأعتقد أنني كنت منخرطًا في أفكاري لدرجة أنني أردت أن أراها جميعًا تؤتي ثمارها. وإذا لم تذهب بشكل صحيح ، أكون في مزاج سيء طوال اليوم وكنت أخبر الجميع. قاتلت من أجل أفكاري. هذا يتطلب الكثير من الطاقة. بدلاً من القيام بذلك ، الآن آخذ كل ما يقدمه لي الفريق الإبداعي وأقول ، “حسنًا ، شئنا أم أبينا ، هل يمكننا تغيير ذلك؟ حسنًا ، أليس كذلك؟ رائع ، كيف يمكنني أن أجعلها أفضل ما يمكن؟ “هذه هي عمليتي الإبداعية الآن. إنها ليست شركتي ، وظيفتي هي أن أجعلها جيدة قدر الإمكان وأجعل المعجبين والناس يهتمون بها قدر الإمكان “.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top