6 أشياء يمكن أن تحدث في باكلاش 2023 Backlash

العرض الشهري التالي لـ’WWE‘ هو باكلاش 2023 Backlash الذي سيقام في بورتوريكو. العرض الذي سيشهد العديد من النزالات القوية أهمها: كودي رودز ضد بروك ليسنر، سيث رولينز ضد أوموس.

عرض باكلاش يجب أن يكون بداية طريق اتحاد”WWE” نحو تتويج بطل العالم للوزن الثقيل الجديد والذي سينتمي الى عرض راو خلال بقية عام 2023. حيث أن سماكداون تتوفر على رومان رينز كبطل بلا منازع.

نقدم لكم زوارنا بهذا الموضوع، 7 أشياء يمكن أن تحدث في باكلاش 2023 Backlash:

6-فوز برونسون ريد بلقب الولايات المتحدة في باكلاش 2023

كان بطل ان اكس تي لأمريكا الشمالية السابق يقضي على خصومه منذ عودته إلى “WWE” في ظل نظام تريبل اتش في حلقة 19 ديسمبر 2022 من راو. عاد ريد بصفته مساعدا لـ ذاميز لكنه الآن بمفرده بعد عدة أسابيع.

سيحتاج حامل اللقب أوستن ثيوري بالتأكيد إلى عمل جهد كبير وقوي للحفاظ على لقبه. حيث سيواجه ريد برونسون وبوبي لاشلي في نزال ثلاثي بباكلاش 2023.

5 – أوموس يحتاج إلى الفوز; لكن

أصبح العملاق أوموس يخسر بشكل منتظم في العروض الشهرية ل”WWE”. انتهت آخر مباراتيه الفرديين له بالخسارة في كراون جول و راسلمينيا 39 لصالح كل من براون سترومان وبروك ليسنر. سيحتاج أوموس إلى العودة إلى الفوز في أحد أهم العروض الشهرية.

قد يكون سيث رولينز هو ضحية العملاق. لأنه ماذا لو كان الشخص المبدع الذي يبدو عليه مثل ، “يمكن لسيث أن يخسر ويظل قوياً”؟ في حين أن هذا صحيح. لكنه سيكون من الخطأ فوز أوموس على رولينز عندما سيكون سيث سيتنافس على لقب الوزن الثقيل الجديد.

نعم ، صحيح أن أوموس بالتأكيد بحاجة إلى الفوز. ومع ذلك ، تغلبه على سيث رولينز بشكل نظيف سيكون خطأ. لذا فقد يستعين إم في بي الى اعادة فريق ذا هيرت بيزنيس ومساعدة أوموس بعودة هذا الفريق رفقة سيدريك وشيلتون.

4- باد باني سيتلقى مساعدة غير متوقعة ضد داميان بريست

اتحد باد باني و داميان بريست إلى ميز وجون موريسون في راسلمينيا 37. بعد ذلك بعامين ، هم على استعداد لتمزيق بعضهم البعض بعرض باكلاش. سيلتقي النجمان في نزال قتال شوارع.

في حين أن بريست سيحصل بالتأكيد على دعم فين بالور ودومينيك ميستيريو أثناء النزال، ليس من المتوقع أن يظهر باني وحده ما لم يقرر أن يحصل على مساعدة ويظهر أحد لمساعدته في مباراته ضد فريق ذاجادجمن داي.

3- ظهور غير متوقع من زعيم القبيلة رومان رينز

رومان رينز
رومان رينز

لم يتم الإعلان عن مشاركة رومان رينز في عرض باكلاش 2023 ، لكن هذا لا يعني أن رئيس القبيلة لا يمكنه الظهور بشكل مفاجئ في الحدث. يمكن أن يظهر رينز جيدًا لمساعدة جيمي وجاي أوسو وسولو سيكاوا في مباراتهم ضد كيفن أوينز وسامي زين ومات ريدل.

توقع آخر هو أن رومان رينز لن يظهر إلا بعد أن يخسر فريقه. يزداد غضب زعيم القبيلة على ذا أوسو. حيث قد يظهر لهما سخطه بسبب خساراتهم المتوالية.

2- خسارة أخرى لكودي رودز

كودي رودز
كودي رودز

واحدة من أكثر الصور شهرة في راسلمينيا 39 كانت لكودي رودز في حسرة منه بعد خسارته أمام رومان رينز في الحدث الرئيسي. كانت الجماهير في حسرة أيضا ولم يصدق الكثيرون إنتهاء قصة كودي في حصوله على اللقب.

لا يزال بإمكان “WWE” إصلاح هذا الأمر ، لكن يجب عليهم الحفاظ على كودي قويًا ودفعه نحو لقب الوزن الثقيل العالمي الجديد قبل انتهاء الصيف. أو ربما يخطط تربل إتش وفينس ماكمان لمزيد من البؤس لرودس ، ويجعلان المعجبين يتساءلون عما إذا كان سيصل إلى قمة الإتحاد.

أنت تعرف ماذا يعني ذلك ، أليس كذلك؟ هذا يعني أن بروك ليسنر سيكون المستفيد من هذا ويحقق فوزًا على كودي في باكلاش. إغلاق عرض آخر مع رودز حزين للغاية يبدو محطما وسيكون مخاطرة كبيرة من ‘WWE’ ، لكن الأمور قد تحدث بهذه الطريقة.

1- تبادل الألقاب بين بيلير و ريبلي

إن دراما مبادلة الألقاب الذي حدث سابقا بشكل سيء بين بيكي لينش وشارلوت فلير بعد درافت عام 2021 لا يتم تذكرها فقط بسبب التوتر بين البطلتين. لكن اعتبرها المشجعون خطوة غبية ألغت على الفور درافت وجعلت الأبطال يبدون وكأنهم لم يعطوا الألقاب التي قاتلوا بشدة للفوز بها أي احترام.

الجميع سيطلقون نفس الانتقادات على فريق “WWE” الإبداعي إذا حاولوا تكرار السيناريو مع ريا ريبلي وبيانكا بيلير في عام 2023. استعدوا واستعدوا، لأن هذا يكاد يكون على أوراق التنسيق – إن لم يكن في باكلاش، إذن فسيحدث بعرض راو بعد ذلك.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top