ذا جادجمنت داي قد يشهد تغيرًا كبيرًا بعد راسلمينيا 39

انتهى أكبر عرض “WWE” لهذا العام راسلمينيا 39 وهناك الكثير من الأشياء للحديث عنها. بينما يتحدث الكثيرون عن بيع الشركة ، يهتم آخرون أكثر بما سيحدث للمصارعين من هذه النقطة فصاعدًا. يمكن أن يؤدي ذلك إلى وضع مثير للاهتمام للغاية لريا ريبلي وفريقها.

لدى ديف ميتزلدر موقف مثير للغاية حول ريا ريبلي وفريقها ذا جادجمنت داي. نظرًا لأن ريا أصبحت الآن بطلة سماكداون للسيدات ، فقد يستدعي ذلك الى نقل فريقها بالكامل الى عرض سماكداون.

ريا ريبلي هي بطلة سماكداون ووجب عليها الإنتقال الى العرض الأزرق. هذا يعني أن ذا جادجمنت داي قد يتعين عليه الذهاب إلى سماكداون أيضا. ولكن هذا أمر مثير للاهتمام للغاية ، من الناحية النظرية ، كان الفريق ينتمي الى عرض راو، ولكن يمكنك تبديلهم جميعًا. ريا ريبلي هي بطلة سماكداون ، لذا ستكون في سماك داون.

لذا ، لن تتنافس ريا مع بيانكا بيلير الآن ، ولكن من الواضح أن هذه هي المباراة الكبيرة ستقام عاجلا أم آجلا. عرض سرفايفر سيريس سيقام في شهر نوفمبر ، مما قد يمنح “WWE” فرصة لحجز البطلتين ضد بعضهما البعض. فقط الوقت سيحدد من يحمل هذه الألقاب بحلول ذلك الوقت ، لأن كل شيء في “WWE” قد يكون في حالة تغير مستمر الآن بعد احتمال البيع الضخم للشركة.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top