جون سينا يصرح بأنه كان غير مرغوب فيه خلال أيامه الأولى في “WWE”

جون سينا في راسلمينيا 39
جون سينا يصرح بأنه كان غير مرغوب فيه خلال الأيام الأولى في “WWE”

كان جون سينا وجه الإتحاد من عام 2006 إلى عام 2016 وقد أصبح الآن يظهر ويعمل بدوام جزئي. فاز بالعديد من الألقاب في اتحاد”WWE” وتمكن بالفعل من أن يصبح أسطورة حية. ومع ذلك ، يبدو أن سينا قد اعترف بأنه كان منبوذًا وغير مرغوب فيه خلال أيامه الأولى في الإتحاد.

بينما كان منافسًا نشطًا في “WWE” ، لاحظ جون سينا اختلافًا كبيرًا في طريقة معاملة المصارعين له. بالتفكير في الوقت الذي قضاه في الشركة خلال مقابلة مع أندرو سانتينو في برنامج ويسكي جينجر ، كشف سينا كيف كان منبوذا في البداية بسبب موقفه.

ومع ذلك ، سينا تعلم بسرعة من أخطائه وغير سلوكه. سيساعده هذا التغيير في النهاية على أن يصبح قائدا قبل نهاية فترة عمله مع الشركة.

لاحظ جون سينا أن هناك إحساسًا قويًا بالأخوة بين المصارعين خلال تلك الفترة. ومع ذلك ، كان من السهل أيضًا استبعاد أي شخص إذا لم يكن المصارع حريصًا. كان النبذ من غرفة خلع الملابس أمرًا حقيقيًا بالنسبة لأولئك الذين لم يتبعوا قواعد السلوك غير المعلنة الموجودة في صناعة المصارعة. وقال:

“أعرف اليوم ، أحاول فقط نقل الحكمة في العرض لأنني لا أعرف الحياة التي يعيشها أي شخص. في ذلك الوقت ، كان هناك الكثير من الصداقة والأخوة. إذا لم تكن في الداخل ، فقد كنت بالخارج. مثل عندما بدأت ، حاولت أن أحتفظ بنفسي. واحتفظت بنفسي ، كنت بالخارج “.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top