عائلة رومان رينز

زواج سولو سيكوا

ليتي جوزيف «جو» أنوي (رومان رينز)‏ ولد يوم 25 مايو 1985 هو مصارع أمريكي محترف ولاعب كرة أمريكية سابقاً، يعمل لدى اتحاد دبليو دبليو إي والذي يعرف باسم رومان رينز.

عائلة روماان رينز هي عائلة أمريكية من أصل سمواوي (ساموان)، وهي معروفة بمشاركتها في مصارعة المحترفين في WWE. تتألف العائلة من عدة أعضاء، بما في ذلك النجم الكبير رومان رينز، وأعضاء آخرين مثل ذا روك، وجيمي أوسو، ونعومي. وجاي أوسو، تامينا، رينا أوسو، وآخرين.

تعتبر عائلة رومان واحدة من أشهر العائلات في WWE، حيث قام العديد من أفرادها بالمشاركة في المصارعة الحرة وفازوا بألقاب المختلفة في المنظمة. ويعتبر رومان رينز أحد أشهر أعضاء العائلة، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين المعجبين وقد فاز بالعديد من الألقاب الكبرى.

هل ذا روك من عائلة رومان رينز؟

نعم، ذا روك هو أحد أعضاء عائلة رينز. حيث ينتمي إلى عائلة “أنوي “، وهي فرع من عائلة روماان رينز الشهيرة في عالم المصارعة. وقد بدأ ذا روك مسيرته في مصارعة المحترفين في WWE وحقق نجاحاً كبيراً في هذا المجال، وحصل على العديد من الألقاب والجوائز الهامة. كما اشتهر بأدواره السينمائية في أفلام هوليوود.

بالنسبة لعائلة رومان، فإن ذا روك يعتبر من الأعضاء الأكثر شهرة ونجاحاً في المجالات الرياضية والترفيهية المختلفة. وقد ساهمت شهرته في رفع مستوى الاهتمام بمصارعة WWE وجعلها أكثر شعبية حول العالم.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top