تحديث حول إصابة روندا روزي: هل ستشارك في راسلمينيا 39؟

عادت روندا روزي إلى “WWE” بعرض رويال رامبل 2022 وأصبحت بطلة سماكداون للسيدات مرتين. ومع ذلك ، فإن نجاحها لم يدم طويلاً حيث سرعان ما خاب أمل بعض المعجبين بالطريقة التي صورت بها “WWE” شخصيتها ، مما أدى إلى موجة انتقادات متجددة ضدها. بعد ما حدث في عرض سماكداون هذا الأسبوع ، يتساءل المشجعون الآن عما إذا كانت روزي ستكون قادرة على المنافسة في راسلمينيا 39 بسبب إصابتها الحالية.

ومن المثير للاهتمام أن روندا روزي أوضحت سابقًا أنها لم تعد مهتمة ببطلة سماكداون شارلوت فلير. وأنها الآن تريد السيطرة على ألقاب الفرق بدلاً من ذلك. وقد اتحدت روزي مع شاينا بازلر.

تم إلغاء مباراة فرق والتي تضم روندا روزي في عرض سماك داون الماضي بشكل غير متوقع ، مع اختيار “WWE” لاستبدالها بمباراة فردية بدلاً من ذلك.

هل حقا اصيبت روندا روزي؟

كشف مايكل كول أن روندا روزي تعرضت لإصابة بعد شجار مع تيجان نوكس قبل العرض. وأظهرت اللقطات روندا وهي تمسك بذراعها وتعرب عن أسفها لنوكس لأنها لم تدمر ذراعها بالكامل.

وفقًا لآخر التقارير حول الموضوع، فقد لوحظ أنه على الرغم من تفاقم الإصابة السابقة. إلا أنه من غير المتوقع أن تتأثر مشاركة روندا روزي في راسلمينيا، المهرجان الذي سيقام في غضون أربعة أسابيع.

لقد غيرت “WWE” أيضًا خططها الخاصة بـروندا في راسلمينيا 39. سيتعين علينا الانتظار لنرى متى ستحصل روندا على فرصة للمنافسة على ألقاب للسيدات. مع اقتراب راسلمينيا 39 ، الجماهير حاليا في انتظار معرفة ما إذا كانت روندا روزي ستكون قادرة على المنافسة بعد تعرضها لإصابة بعرض سماكداون الأخير.

على الرغم من الإصابة، تشير التقارير الأخيرة إلى أنه من غير المتوقع أن يتأثر ظهورها. والطريق إلى راسلمينيا مليء دائمًا بالمفاجآت ، ومع تغيير “WWE” لخططهم بشكل جذري لروندا. يبقى أن نرى ما يخبئه المستقبل للبطلة السابقة.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top