سيث رولينز الأكثر ترشحا للفوز ب لقب الوزن الثقيل الجديد

سيث رولينز الأكثر ترشحا للفوز ب لقب الوزن الثقيل الجديد

أصدرت بعض مواقع الرهانات الاحتمالات الأولية لمن سيصبح بطل’WWE‘ للوزن الثقيل الأول في عرض ليلة الأبطال القادم في المملكة العربية السعودية. تُظهر احتمالات الرهان أن سيث رولينز هو المرشح المفضل والأول بنسبة 1/2 ، ثم يليه كودي رودز بفارق 8/5.

تم ربط أبطال فرق ‘WWE’ الموحد كيفن أوينز وسامي زين بفارق 13/4 ، في حين أن درو ماكنتاير ب 4/1. يتقدم كل من فين بالور وجونثر بفارق 5/1 ، يليهما مات ريدل بفارق 8/1. برون سترومان وداميان بريست بفارق 9/1.

من المهم ملاحظة أن هذه الاحتمالات قابلة للتغيير مع اقتراب الحدث وتوافر المزيد من المعلومات. ومع ذلك ، فإن هذه الاحتمالات الأولية توفر نظرة على المرشحين المفضلين والذين سيدخلون في المنافسة.

سيتم تتويج بطل “WWE” للوزن الثقيل يوم 27 مايو في عرض ليلة الأبطال في المملكة العربية السعودية. سيث رولينز هو المرشح المفضل بسبب نجاحه السابق في ‘WWE’ وسمعته الراسخة كمصارع من الدرجة الأولى. قد تنقص احتمالات كودي رودز بسبب نجاحه خارج “WWE”.

قد تكون الاحتمالات المشتركة لكيفن أوينز وسامي زين بسبب علاقة العمل الوثيقة بينهما كأبطال فرق، في حين أن احتمالات فوز درو ماكنتاير العالية قد تكون بسبب ناجحه كبطل سابقا في “WWE”.

مع اقتراب الحدث ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتغير احتمالات الرهان ومن سيتوج في النهاية بأول بطل للوزن الثقيل.

سيث رولينز الأكثر ترشحا للفوز ب لقب الوزن الثقيل الجديد

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top