بسبب الإحباط من عودة فينس مكمان، بعض المواهب تفكر بالفعل في ترك ‘WWE’

طرد فينس مكمان
بسبب الإحباط من عودة فينس مكمان، بعض المواهب تفكر بالفعل في ترك ‘WWE’

بعد ساعات من إضفاء الطابع الرسمي على بيع اتحاد”WWE” إلى شركة’Endeavour‘، استعاد فينس مكمان السيطرة الكاملة على الجانب الإبداعي يوم الاثنين في عرض راو. وقد تم إجراء العديد من التغييرات في نص العرض قبل 15 أو 20 دقيقة فقط من بدء العرض والعديد من التغييرات الأخرى أثناءه.

كان العديد من مواهب الشركة وموظفيها محبطين بشكل خاص من عودة فينس إلى الإبداع. وبشكل أكثر تحديدًا ، استقر استياء عام خلف الكواليس بسبب ظهور العديد من التناقضات طوال العرض.

تريبل إتش ونيك خان عقدا لقاء مع النجوم خلال النهار أكدوا خلاله أن بيع اتحاد”WWE” لن يؤثر على الإبداع بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك ، بعد دقائق فقط ، وصل فينس ماكمان وغيّر الكثير من النص.

في وقت سابق من هذا الإثنين ، أرسل الإتحاد بريدًا إلكترونيًا إلى موظفيها لتأكيد أن تريبل اتش ستظل مسؤولا عن الإبداع. بعد ساعات قليلة ، كان فينس ماكمان يتحكم بشكل كامل في العرض. هذا النفاق الصارخ هو الذي أضعف الروح المعنوية ، وأحبط ، بل وأثار غضب العديد من المواهب خلف الكواليس.

شعرت النساء أنهن مستهدفات بشكل خاص حيث تم إلغاء مباراتين للسيدات من النص في اللحظة الأخيرة من قبل فينس ، الذي فضل أوموس ضد الياس ومباراة فرق السيدات. فيما يتعلق بأوموس ، كان الأخير في الكافيتريا عندما علم أنه سيحصل أخيرًا على مباراة خلال العرض.

لم يكن أوموس يرتدي ملابس ولم يكن جاهزًا لأنه لم يكن من المفترض أن يقاتل. ثم بدأت الضجة في العثور على ملابسه والسماح له بالقتال بعد بضع دقائق. تم تقصير أو حذف مقاطع أخرى ، مثل مقطع من كودي رودز يمر مكالمة ، أو ظهور باد باني، أو ظهور بايلي أو حتى عرض سيث رولينز. تم أُمر الأخير بتقصير المقطع عندما كان موجودًا بالفعل في الحلبة ، أثناء الإعلانات التجارية.

عودة فينس مكمان تجبر بعض المواهب بالتفكير في ترك ‘WWE’

تشير آخر التسريبات على أن نجمتين اضافة الى نجمة كبيرة طلبوا انهاء عقدهن إذا عاد فينس مكمان للسيطرة على الإبداع. موهبة أخرى أكدت أنه لن تجدد عقده إذا كان هذا هو الحال.

أخيرًا ، عرض سماكداون القادم هو الذي سيظهر لنا مستقبل ‘WWE’. إذا قام فينس ماكمان بالسفر إلى بورتلاند ، المدينة المضيفة للعرض ، فهذا يعني بالتأكيد أن عودته إلى السلطة الكاملة.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top