تقرير ونتائج عرض راو 3 ابريل 2023

راو 3 ابريل 2023

تقرير ونتائج عرض راو 3 ابريل 2023

يبدأ عرض راو بفيديو عن أحداث راسلمينيا 39. ثم يرحب المعلقون بنا في راو الذي يلي راسلمينيا.

تبدأ موسيقى تريبل اتش ويدخل الحلبة. يرحب بنا تريبل اتش ويقول إنه استعاد طاقته عندما وصل إلى هنا. تريبل إتش يقول إنها كانت عطلة نهاية أسبوع مجنونة. أكثر من 100000 معجب في ملعب صوفي لمشاهدة العرض الأكبر على الإطلاق. حدث عمره الآن 40 عامًا وكان في البداية رؤية رجل واحد ووصل أخيرًا إلى لوس أنجلوس اليوم. لذا فقد جاء إلى هنا لأنه أراد أن يقول لنا شكرًا. شكرًا لجميع النجوم البارزين خلف الكواليس وأولئك الذين سيشاركون بعرض اليوم بالفعل. لقد أراد أن يأخذ دقيقة ليقول شكراً للفريق الذي كان قادرًا على جعل عطلة نهاية الأسبوع هذه ممكنة. مشى إلى ملعب صوفي وعندما رأى المسرح فقد أنفاسه. الفريق يجعل هذا العرض ممكنا. ويريد أن يأخذ لحظة لشكر الجماهير. عالم “WWE” الذي يساعد في جعل ما يفعلونه كل يوم ممكنًا.

روما رينو وكودي رودز

رومان رينز يدخل الحلبة رفقة بول هيمان وسولو سيكوا. يأخذ رينز الميكروفون ويتلقى صيحات الاستهجان. يقول رينز بعد أدائه الليلة الماضية ، يجب أن نتعرف به جميعًا. تبدأ موسيقى كودي رودز ويأتي إلى الحلبة. يقول كودي إنه يعرف ما يريد التحدث عنه. يقول كودي إن الكثيرين توقعوا منه أن يكون بطل “WWE”يونيفرسال الموحد. سوف يدرك أنه الليلة الماضية في راسلمينيا 39 ، كان رومان رينز هو الأفضل. إنه يعلم أن رينز قد فاز بالعديد من المباريات دون مشكلة ، لكن الحقيقة هي أنه تغلب الليلة الماضية على رومان رينز. الليلة هناك شيء واحد لقوله: مباراة عودة! الحشد يهتف “نعم”.

يسأل هيمان متى يرغب كودي رودز في إعادة المباراة الافتراضية هذه. يرد كودي: الليلة! الحشد يهتف “نعم”. يقول هيمان أنه تم رفضه. لا توجد إعادة مباراة الليلة ، لا في بورتوريكو ، ولا في سمرسلام، ولا في سرفايفر سيريس ، ولا في رويال رامبل. يقول هيمان أن رينز سيقرر بشأن جزيرته. يقول كودي إنه ليس في حالة مزاجية جيدة لهذه الألعاب الصغيرة بعد أن عمل طوال حياته المهنية بالأمس. مع هذا الرفض عليك أن تقرأ ما بين السطور. إذا لم يرغب رينز في إجراء المباراة ، فيمكنه على الأقل إجراء مباراة فرق ، والجميع جاهز. يتحدث هيمان بشكل خاص مع رومان رينز.

راو 3 ابريل 2023

يقول هيمان إنه تم تفويضه من قبل رئيس القبيلة لإبلاغ كودي بقبول التحدي. لكن هناك شرطان. إذا كان أي شخص خلف الكواليس غبيًا بما يكفي للانضمام إلى فريق كودي ، فيجب أن يكون شخصًا قد لعب مباراة في راسلمينيا 39. وإذا خسر كودي مع شريكه ، فلن يحصل الاثنان على مباراة لقب مرة أخرى ، طالما أن رينز هو البطل. يسأل هيمان كودي عما يريد التحدث عنه الآن. تبدأ موسيقى بروك ليسنر وهو قادم! ليسنر يصافح كودي. الفريقان في مواجهة. ذابلودلاين يتركون الحلبة.

أوموس ضد الياس

الفائز: أوموس

وصل ري ميستيريو إلى الحلبة وأخذ الميكروفون. يقول راي أنه كان لديه الكثير من المشاعر في هذا الأسبوع. لقد حصل للتو على مكانه في قاعة المشاهير. الحشد يغني أنه مستحق. يقول ري أنه بدون المعجبين لن يكون هنا ، لذا شكرًا لكم. تبدأ موسيقى أوستن ثيوري ويدخل الحلبة. تقول أوستن أن كلاهما يستحق بعض الاحترام. هم الوحيدون الذين فعلوا في راسلمينيا ما قالوه. تغلب راي على نتاج تربية سيئة لإبنه وهو ضرب أسطورة جون سينا. الفرق هو أن راي مشغول جدًا في تصحيح الماضي.

يقول أوستن إنهم هم الذين استسلموا عندما توقفوا عن الإيمان به. ويقول أن جون سينا ​​كان يتحدث عن هذا ، راو بعد راسلمينيا حيث المشجعون سيأكلونه حيا. فأين المشجعين؟ إنه على قمة العالم ولا يمكن لأحد أن يمسه. يقول أوستن أن سينا يعمل ​​بدوام جزئي ، ولن يأتي. واضاف أن ري مثل سينا ​​، يجب على المعجبين أن يصرخوا باسمه. سوف يضرب ري أيضًا ويضيفه إلى مجموعته. يقول راي أن الشيء الوحيد الذي سيجمعه أوستن هو أسنانه بعد أن يأكل ضربة’619′. يصل الحكم لبدء المباراة.

نزال ليس على اللقب

ري ميستيريو ضد أوستن ثيوري
الفائز: أوستن ثيوري

وصل سامي زين وكيفن أوينز أبطال فرق “WWE” الموحد الجدد إلى الحلبة. الحشد يغني أنهم يستحقون الألقاب. يقول أوينز إنهم يستحقون ذلك ، وكذلك الأمر بالنسبة للجماهير. يقول سامي إنه كان عامًا مجنونًا بالنسبة له. من راسلمينيا العام الماضي مع جوني نوكسفيل إلى الحدث الرئيسي لـ راسلمينيا في لوس أنجلوس. لم تتح له الفرصة لقول ذلك ، لذلك سيقولها مرة واحدة. لم يكن هناك شيء ليكون ممكنا لولا الجماهير ، لذا شكرا لكم. لكننا سنمضي قدمًا ، فهو يعلم أن لوس أنجلوس تحب الاحتفال ، لذا حان الوقت الآن.

يقول أوينز إن القتال الجيد يعمل بشكل جيد مع الاحتفال. سيكون القتال هو الاحتفال المثالي. يجب أن يكون هناك فريق يريد أن يصنع اسمًا لأنفسهم في اليوم التالي لـ راسلمينيا 39. تبدأ موسيقى ذاستريت بروفيتس ويصل الثنائي. يقول مونتيز فورد أن لدينا كيفن أوينز وسامي زين ، أبطال الفرق الموحد الجدد. يا له من يوم جميل في لوس أنجلوس ، لذا سيرفعون أكوابهم من أجلهم لأنهم يستحقون ذلك. يقول فورد إنهم يفوزون كل أسبوع ولكن لا يبدو أن أحدًا يعرف اسمهم ، لذا فقد حان الوقت الآن.

كيفن أوينز وسامي زين ضد ذاستريت بروفيتس (مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز)
الفريق الفائز: كيفن أوينز وسامي زين

بوبي لاشلي ضد مصطفى علي
الفائز: بوبي لاشلي

ليف مورغان وراكيل رودريغيز ضد داكوتا كاي وإيو سكاي
الفريق الفائز: ليف مورغان وراكيل رودريغيز

دخول ذاميز من أجل الحديث عما حدث له في راسلمينيا من قبل مغني الراب سنوب دوغ. لكن الأخير تمت مقاطعته من قبل العائد مات ريدل الذي قام بمهاجمته.

رومان رينز وسولو سيكاوا ضد بروك ليسنر وكودي رودز
لم تبدأ المباراة بسبب قيام بروك ليسنر بمهاجمة زميله بالفريق كودي رودز, قام بعدها رومان وسولو سيكاوا بمغادرة الحلبة
بروك ليسنر هاجم كودي رودز بقوة, حيث ألقاه على طاولة التعليق وقام بضربه بالكرسي الحديدي. ينتهي العرض بتلقي كودي العلاج.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top