مشاهدة سماكداون 31 مارس 2023 (الحلقة الكاملة)

نقدم لكم زوارنا روابط مشاهدة عرض سماكداون 31 مارس 2023 (الحلقة الكاملة), هذه الحلقة هي الحلقة الأخيرة قبل راسلمينيا 39.

روابط المشهدة المباشرة الجزء الأول الجزء الثاني Part 1 الجزء الثاني  Part 2

أو

Part 1 Part 2

أو

Part 1 Part 2

نتائج العرض هي كالتالي:

افتتح عرض سماكداون أمس بدخول فريق ذا أوسو. أعلن جاي أوسو أن ذابلود لاين موجود في المدينة. قال جيمي إن هذه الليلة هي آخر عرض سماكداون قبل أكبر مباراة للفرق على الإطلاق في أكبر مسرح على الإطلاق … دخول سامي زين رفقة كيفن أوينز.

يقول سامي أن ذا أوسو على حق ، نحن على بعد يوم واحد من أكبر مباراة فرق في تاريخ ‘WWE‘. غدا سينهون هذه القصة بأكملها إلى الأبد. لكن الليلة ، قبل أخذ الألقاب من أيدي أوسو، سيتأكدون من أنه ليس لديهم المزيد ليقولوه لبعضهم البعض. يقول أوينز إنه يجب أن يعرف ذا أوسو شيئًا ما ، فهناك الكثير من التاريخ بينهم ، قصص تعود إلى الوراء قبل ذابلود لاين. عندما بدأ في “WWE”، كان ذا أوسو هم الذين جعلوه يشعر وكأنه في وطنه. رفاق كانت لدينا علاقة جيدة حقا معهكم. ثم ارتبطوا بأبناء عمومتهم وفقد كل احترام لهم. لولا سامي لما أتى حتى تتسخ يديه. لكن هناك شيء واحد مؤكد ، أنهم سيأخذون ألقاب الفرق في راسلمينيا! يقول جيمي إنهم أظهروا حب أوينز في أيامه الأولى ، هكذا هم. لكن في الحلبة ليس لديهم حب لأوينز أو زين أو أي شخص آخر. زين وأوينز غير مستقرين بينما هم إخوة وعائلة ودماء.

يقول زين إن ضغط ذابلود لاين قد أثر دائمًا على ذا أوسو. سيصلح ذلك من خلال أخذ الألقاب منهم وستكون هذه نهاية عهد الرومان وذابلودلاين. سيتمكن ذا أوسو من أن يصبحوا أنفسهم مرة أخرى.
صرح جاي إن الأمر لن تسير على هذا النحو. سيكون الأمر كما هو معتاد مع أوينز وزين ، حيث يخسران كل المباريات الكبيرة وسيخون أوينز زين مرة أخرى. وهما سيفعلان ما كانوا يفعلونه لأكثر من 600 يوم. سيبقون أبطالا.

مشاهدة سماكداون 31 مارس 2023 (الحلقة الكاملة)

مونتيز فورد ضد ريكوشيت ضد تشاد جابل ضد إريك
الفائز:ريكوشيت

مباراة المعركة الملكية التكريمية لأندري العملاق

أسماء المشاركين: سانتوس إسكوبار ، جواكين وايلد ، كروز ديل تورو ، مان سي , مان صور ، دولف زيجلر ، ومصطفى علي ، وريك بوجز ، وإلياس ، وكزافييه وودز ، وال إيه نايت ، وبوبي لاشلي ، وكاريون كروس ، وبارون كوربين ، وبرونسون ريد ، وبراون سترومان ، ومادكاب موس
الفائز : بوبي لاشلي

راكيل رودريغيز ضد ناتاليا ضد شاينا بازلر ضد سونيا ديفيل
الفائزة: راكيل رودريغيز

شيموس ودرو ماكنتاير ضد جيوفاني فينشي ولودفيج كايزر
الفريق الفائز: شيموس ودرو ماكنتاير

كودي رودز ورومان رينز وجها لوجه

كودي رودز يدخل الحلبة ويأخذ الميكروفون. يسأل كودي المعجبين عما يريدون التحدث عنه. يقول كودي أنه يمكننا التحدث عن نهاية المغامرة ، لقد أتينا إلى أكبر حدث في العام مع راسلمينيا. جميع أوراقه على الطاولة في نهاية هذا الأسبوع. قمت بمزج الصالة الرياضية والتغذية للتأكد من تنفيذ الخطة لأصبح بطل “WWE” يونيفرسال. يقول كودي إنه الأكثر استعدادًا ليوم الأحد. لكن بكل شفافية ، لا يشعر حقًا أنه مستعد. يمكننا التحدث عن أي شيء حقًا ، لأننا نريد معركة ، يجب أن يبدأ القتال. هو يستطيع الغناء. يمكنه التحدث عن امتنانه للترحيب به مرة أخرى والسماح لمعجبيه بالدخول. يقول كودي إنه ليس وحده يقول إن شيئًا ما مكسورًا بداخله. العلاج الوحيد هو التغلب على عهد رومان رينز يوم الأحد. بالحديث عن البطل ، خلال المواجهة الأخيرة ، ترك رينز الألقاب على الأرض قائلاً إنه لا يمكنه تمثيل الشركة. ومع ذلك ، كان رومان هو الاستثمار الأول في “WWE” واستغرق 8 سنوات ليكون كذلك.

يقول كودي إن رومان قال أيضًا إن الجميع يعتقد أنه الرجل الذي هزمه أخيرًا قبل أن يدرك أن هذا ليس هو الحال بالتأكيد مرة واحدة في الحلبة. يقول كودي إنه يجب أن يقدم نفسه. إنه ليس فقط الرجل من دوستي أو داشين. إنه خليفة رومان ، إنه الكابوس الأمريكي ، إنه كودي رودز ، إنه بطل “WWE” يونيفرسال القادم. هذا الأحد في راسلمينيا …
رومان رينز يقاطع كودي. رومان رينز يدخل الحلبة مع بول هيمان. كودي ورومان يتواجهان وجهًا لوجه. يقول رينز إن المعجبين لا يهمونه الليلة. الآن ليس الوقت المناسب للجماهير ، ولكن الوقت المناسب لكودي رودز. رومان يخبر كودي أن يتعرف به! يسقط رينز الميكروفون ، وينتهي العرض على هذا النحو.

مشاهدة سماكداون 31 مارس 2023 (الحلقة الكاملة)

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top