هل كان أوستن ثيوري الخيار الأول؟ لا, هذا هو نجم الذين تم اختياره ل جون سينا ​​في راسلمينيا39

أوستن ثيوري ضد جون سينا
هل كان أوستن ثيوري الخيار الأول؟ لا, هذا هو نجم الذين تم اختياره ل جون سينا ​​في راسلمينيا39

سيواجه جون سينا بطل الولايات التحدة أوستن ثيوري على اللقب في راسلمينيا 39 هذا السبت في لوس أنجلوس. لكن يبدو أن أوستن لم يكن الخيار الوحيد ل”WWE” في مباراة جون التي طال انتظارها في راسلمينيا.

كان لوغان بول على رأس القائمة

عاد جون سينا إلى عرض راو يوم 6 مارس ليبدأ عداءه مع أوستن ثيوري, حيث قام الأخير بتحدي جون وقد قبل في النهاية تحدي البطل في راسلمينيا. أشارت آخر الأخبار إلى أن العديد من النجوم بعد سماعهم أن سينا ​​سيصارع في مانيا, الكل أراد مباراة ضده، وأراد البعض في الكواليس أن يكون كودي رودز خصمه، على الرغم من أنه قد قرر في شهر أغسطس بالفعل أنه سيواجه رومان رينز. حصل أوستن على المباراة، لكن العديد من الأسماء الكبيرة كانت تريد العمل مع جون حيث أنها أول مباراة فردية له في راسلمينيا أمام الجماهير منذ عام 2018.

تم النظر بجدية ل لوجان بول كخصم لسينا وكان هو الخيار الأول للإتحاد، ولم يكن هناك شيء على لائحة ثيوري في ذلك الوقت ، ولكن بعد ذلك في شهر ديسمبر ، قرر اختيار ثيوري. وبعد فترة وجيزة اعلن عن نزال لوجان بول ضد سيث رولينز.

سبب تغيير خصمه هو رغبة جون سينا في مواجهة مصارع شاب من “WWE” من أجل اعطائعه دفعة قوية ومساعدته.

آخر مرة خاض فيها جون سينا مباراة راسلمينيا كانت ضد روسيف. نزال سينا ضد ثيوري سيفتتح مهرجان راسلمينيا 39 هذا السبت في لوس أنجلوس.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top