كودي رودز تعارك مع سيث رولينز خلف الكواليس

wwe.com

حقق سيث رولينز نجاحًا كبيرًا خلال مسيرته في اتحاد’WWE’، وتستمر شعبيته في النمو. إنه يبرع في كل دور يُمنح له وهذا واضح بشكل خاص في شخصيته الحالية. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن عداوته مع كودي رودز سيستمر إلى أجل غير مسمى. في الواقع ، يبدو أن كودي قد دخل في شجار بالأيدي مع رولينز خلف الكواليس في “WWE”.

عند عودته إلى اتحاد”WWE’ في راسلمينيا 38، دخل كودي رودز في عداوة مع سيث رولينز. كانت لقاءاتهم الثلاث جميلة وقوية، وقد تفوق كودي في كل هذه المباريات على رولينز.

في الواقع ، سيعود الاثنان إلى القتال بينهما مرة أخرى خلال عرض رويال رامبل. واجه رودز ورولينز بعضهما البعض في المعركة الملكية قبل أن ينتهي لوجان بول بإقصاء سيث رولينز.

أثناء حديثه في برنامج “دان لو باتارد” ، سُئل كودي رودز عما إذا كان هناك أي توترات في الكواليس أدت تقريبًا إلى قتال. كشف رودز أنه كاد يدخل في عراك مع رولينز خلف الكواليس في “WWE”. وقال:

“أكاد أقول إنني أحب أشياء قليلة فيما يتعلق بخلف الكواليس. المنافسة الموجودة في المصارعة وتراها بشكل جيد على الشاشة ، لكن خلف الكواليس هو حقيقي للغاية من حيث المنافسة ، من سيكون في المقدمة. على سبيل المثال ، من سيكون في الحدث الرئيسي لـ راسلمينيا. هذا العام ، لكوني أنا و رومان رينز ، فإنه لا يجذب الكثير من الأصدقاء. سيث رولينز هو الوحيد الذي نشب قتال بالأيدي بيننا خلف الكواليس أمام جميع المصارعين والإدارة. لم يحدث ذلك قط. أنا وهو لا نستطيع الوقوف مع بعضنا البعض على الإطلاق ، ربما حاولت أن أمزق عينيه

سيتحدى كودي رودز زعيم القبيلة رومان رينز على لقب’WWE’ يونيفرسال الموحد في راسلمينيا 39. أما بالنسبة لسيث رولينز ، فسيواجه لوجان بول في نفس الحدث.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top