دومينيك ميستيريو يقول إن لديه علاقة أفضل مع ذاجادجمن داي أكثر من والده

دومينيك ميستيريو

انضم دومينيك ميستيريو الى فريق ذاجادجمن داي منذ أن خان والده وإيدج العام الماضي. لقد تم إقرانه مع ريا ريبلي كثيرًا منذ ذلك الحين ، وبدأت الجماهير حقا بالإعجاب بشخصيته الحالية. ومع ذلك ، يبدو أن علاقة دومينيك ميستيريو مع فريقه الجديد أفضل من علاقة السابقة مع والده ري ميستيريو.

بدأ دومينيك حياته المهنية في اتحاد”WWE” تحت قيادة والده. في الواقع ، فازوا بألقاب سماكداون للفرق. هذا كان في الماضي لأنه الآن جزء من ذاجادجمن داي.

بعد فترة قصيرة قضاها في السجن كجزء من قصته ، عاد دومينيك ميستيريو بمظهر جديد تمامًا ، كما أطلق عليه الكثيرون المسجون دوم.وقد بدأت الجماهير في الإعجاب بشخصيته كشرير.

في آخر مقابلة معه, تحدث دومينيك عن سبب خيانة والده. ثم صرح ميستيريو أنه يتمتع بعلاقة أفضل مع فريق ذاجادجمن داي أكثر من علاقته مع والده ري ميستيريو. وقال:

“كان من المحبط للغاية العمل مع والدي لأنه لم يفهم دائمًا من أين أتيت أو ما أريده ، أو فهم ما كان يدور في رأسي. لكن ، لا تفهموني خطأ ، لقد استمتعت بالوقت الذي تمكنت فيه من تعلم كل المعرفة منه.

“لكنني أعتقد أنه أمر مختلف أن تكون قادرًا على العمل مع مجموعة مثل يوم القيامة لأننا لسنا عائلة ولكننا شخص واحد. نتعامل مع بعضنا البعض مثل الأسرة ، ونتسكع جميعًا ، لذلك أعتقد أن الديناميكية هناك بالتأكيد ديناميكية عائلية. إنه بالتأكيد يعمل لصالحنا “.

دومينيك ميستيريو سيواجه والده ري ميستيريو في راسلمينيا 39. سيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كان دومينيك سينتهي به الأمر بضرب والده في النهاية.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top