جون سينا يحافظ على حياته الخاصة بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي

جون سينا
جون سينا

نجوم اتحاد “WWE” نشيطون على مواقع التواصل الاجتماعي. وتتأكد الشركة من كل ما ينشرونه اذا ما كان متوافق مع سياستهم. لكن يبدو أنه لدينا الكثير لنتعلمه من جون سينا. على الرغم من حقيقة نشره المتواصل على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم ، إلا انه متحفظ حول ما يمكن كشفه عن حياته الخاصة.

جون سينا شخصية عامة ، هو يتفاعل مع المعجبين ويجيبهم ويمنحهم تجربة فريدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

خلال مقابلة على بودكاست ويسكي جينجر ، تحدث جون سينا قليلاً عن منصات التواصل الاجتماعي. وكشف ان كل منصة يستخدمها بشكل مختلف ، لأنه لا يريد حقًا تحويل عدسات الكاميرا إلى حياته الشخصية كثيرًا. وقال:

“أعتقد أن على الناس أن يكتسبوا الحق في سماع قصتك”. “أنا ادافع عن حياتي الخاصة ولا اريد قلب الكاميرا عليها. لدي أشخاص رائعون الذين أحبهم والذين يعرفون كل شيء عني تمامًا ، وهم يحبونني مرة أخرى ، وقد اكتسبنا هذا الاحترام. كل منصة أستخدمها بشكل فريد ومختلف. أستخدم تويتر بشكل مختلف عن فيسبوك، وأستخدم انستاغرام بشكل مختلف عن تيك توك، وأحيانًا ارسل بالأربعة رسالة معينة في انسجام تام “.

لدى جون سينا الملايين من المعجبين يهتمون بكل شيء ينشره عبر الإنترنت. يبدو أنه سيستمر فيما يفعله على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهو استخدام كل منصة بطريقة فريدة.

جون سينا سيواجه أوستن ثيوري على لقب الولايات المتحدة بمهرجان راسلمينيا 39. وسيكون هذا النزال هو النزال الإفتتاحي لليلة الأولى من المهرجان.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top