أخبار مهمة ل بيغ إي قبل راسلمينيا 39

أخبار مهمة ل بيغ إي قبل راسلمينيا 39
أخبار مهمة ل بيغ إي قبل راسلمينيا 39

راسلمينيا 39 هي المرحلة المثالية للظهور الأول للنجوم البارزين ، بالإضافة إلى العودة الكبيرة بعد فترات الغياب. إن إعادة النجوم إلى الاتحاد يمكن أن يضخ طاقة جديدة للقصص والمنافسات الجديدة بعد انتهاء العداوات والمنافسات في عرض شهري.

يصادف هذا الشهر مرور عام على آخر ظهور ل بيغ إي في الحلبة بعد إصابة على مستوى الرقبة. خلال مقابلة في وقت سابق من هذا العام ، نفى بطل ‘WWE‘ السابق شائعات عن مشاركته المحتملة في رويال رامبل. مشيرًا إلى أنه يريد شفاء رقبته تمامًا قبل اتخاذ أي قرارات تتعلق بالعودة إلى الحلبة.

إذا عاد عضو فريق نيو داي، يمكن أن تبدأ قصص جديدة ، بما في ذلك تفكيك فريقه المحبوب أو تعطش بيغ إي للانتقام بعد إصابته تجاه ريدج هولاند.

من غير الواضح ما إذا كان سيعود بالفعل إلى المصارعة الحرة. إلا أن بيغ إي ظهر في بعض وسائل الإعلام خلال الأشهر القليلة الماضية خلال الطريق الى راسلمينيا.

لقد شوهد وهو يجتمع مع فريقه نيو داي في أستراليا في حدث بث على اليوتيوب وكان هذا أول لقاء كامل لهم في هذا العام. ثم ظهر بيغ إي مؤخرًا في برنامج “ABC” مع نجوم آخرين مثل ليف مورغان وذا ميز وأوستن ثيوري. للترويج لراسلمينيا 39. هذا الترويج قد يتبعه الظهور بشكل مفاجئ في مهرجان الأحلام.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top