اعتزال ري ميستيريو أقرب مما كان متوقعا

اعتزال ري ميستيريو

مهرجان راسلمينيا 39 على بعد أيام قليلة فقط ، نسخة هذا العام من راسلمينيا لديها كل شيء لدخول تاريخ المصارعة المحترفة. هناك العديد من المباريات المهمة ، لكننا نود اليوم التركيز على المباراة بين ري ميستيريو وابنه دومينيك ميستيريو.

العداوات وبين الآباء والأبناء هو سيناريو يعاد كل مرة في “WWE” ، لكن هذا التنافس على وجه الخصوص يمكن أن يأخذ قيمة أعمق نظرًا لأنه قد يكون أحد آخر ظهور لـري ميستيريو في حلبات المصارعة. بعد 30 عامًا من احتراف هذه المهنة ، سيكون ري جاهزًا لترك قناعه والابتعاد نهائيًا عن المشاهد الراضية وسيدخل إلى قاعة المشاهير.

ري ميستيريو لا ينكر شائعات اعتزاله الوشيك

خلال آخر مقابلة معه ، أراد راي التعليق على شائعات تقاعده المحتمل من مصارعة المحترفين. وقال:

“كان هذا الموضوع دائمًا في ذهني واستمر في الاقتراب أكثر فأكثر عامًا بعد عام. ومع ذلك ، عندما يشعر الجسم بالراحة وبشكل عام مع العمل زمني مخفض، أشعر بأنني شخص نشيط يحب الذهاب إلى هناك وتقديم العروض مرة واحدة في الأسبوع. إنه فقط يولد نوعًا مختلفًا من الطاقة. لكنني متفق مع هذه الفكرة 50% فقط. كان هذا هو الرقم هو الذي كان لدي في رأسي ولا أعتقد أنني سأتجاوزه. لكن أن تكون قادرًا على الانضمام إلى قاعة المشاهير هو شرف كبير. إنها ذروة حياتك المهنية. تعتقد دائمًا انك ستنضم اليها في يوم من الأيام عندما تتقاعد ، سيُعرض عليك هذا العرض ولكن ها هو ، كما تعلم؟ أنا في ذروة مسيرتي المهنية ربما لأنني ما زلت أشعر بشعور رائع ، أشعر أنني أستطيع المنافسة على مستوى النجوم الآخرين ولكن بشكل عام هذا مجرد حلم تحقق “.

ري ميستيريو

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top