كودي رودز يشرح سبب كونه يغار من رومان رينز

رومان رينز لديه رسالة لكودي رودس قبل سماكدوون
كودي رودز يشرح سبب كونه يغار من رومان رينز

يعتبر كودي رودز حاليًا من أبرز المصارعين في اتحاد’WWE‘. كان أدائه رائعا في راسلمينيا 38 ، تم التعامل مع رودز على أنه صفقة كبيرة للغاية للشركة. ومع ذلك ، يبدو أن كودي يشعر بالغيرة من رومان رينز لسبب وجيه.

كودي رودز لم يحظ بفرصة العمل خلف الكواليس مع والده في ان اكس تي. يبدو أن هذا لا يزال شيئًا مؤلمًا في حالته ، كل هذه السنوات اللاحقة. كان داستي رودس هو النقطة المحورية في عداء رودس مع رومان رينز.

من أجل إثارة غضب كودي، ذكر رومان رينز أنه عمل مع داستي لفترة وقال إنه لم يذكر ابنه أبدًا.

في آخر ظهور له, تحدث كودي رودز عن الجهود التي بذلها والده مع أمثال رومان رينز ونجوم ان اكس تي آخرين. واعترف كودي بأنه يشعر بالغيرة الشديدة من أولئك الذين عملوا مع والده. وقال:

“عندما وافته المنية ، عبارة “أبناء داستي” كانت شيئًا سمعته كثيرًا بسبب انتشار تأثيره وإرثه. كانت تلك إحصائية تجري الترويج لها. بايلي ، ساشا (بانكس) ، بيكي (لينش) ، سيث (رولينز) ، رومان ، سامي (زين) ، كيفن (أوينز) ، كانوا جميعًا يقومون بعمل أفضل مما كنت عليه. لم يكن شيئًا يمكنني أن أشتكي منه أو ألقي به نوبة غضب لأنهم كانوا يكرمونه. شعرت وكأنهم كانوا يكرمونه أكثر مما كنت عليه. ويصاحبها الغيرة والحسد. كنت سأحب أن أحضر فصلًا ترويجيًا أو أكون حول الحلبة مع والدي. لقد تلقيت منه تعليمًا مختلفًا كثيرًا عما حصلوا عليه “.

سيدافع رومان رينز عن ألقابه أمام كودي رودز في نزال الحدث الرئيسي في راسلمينيا في الليلة الثانية يوم الأحد.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top