ام في بي يقول أن بروك ليسنر يخاف من أوموس بعد راو

WWE.COM بروك ليسنر يخاف من أوموس بعد راو

هزم بروك ليسنر خصومه الذين هم بضعف حجمه خلال مسيرته اللامعة في اتحاد”WWE“. ومع ذلك ، سوف يدخل الوحش إلى الحلبة في نهاية هذا الأسبوع في راسلمينيا لمواجهة ربما أكبر اختبار له حتى الآن.

سيتواجه بروك ليسنر ضد أوموس في مهرجان راسلمينيا 39. التقى المصارعان مع بعضهما البعض مرتين، وقد فشل ليسنر في اخضاع العملاق النيجيري في كل مرة.

خلال عرض راو لهذا الأسبوع. ذهب بروك ليسنر إلى أوموس وحاول ضربه بالميزان المتواجد بالحلبة، لكنه فوجئ بحذاء كبير. ترك ليسنر الحلبة بعد أن حاول أوموس ضربه بسلاحه الخاص ثم تراجع تمامًا.

خلف كواليس عرض راو، ادعى ام في بي أن بروك ليسنر كان خائفًا من أوموس قبل مباراتهم الكبيرة في راسلمينيا. وقال:

“بروك ليسنر هو بلا شك النجم الأكثر هيمنة على الإطلاق في”WWE”. ارقامه تتحدث عنه. لم نشاهده أبدًا وهو يتراجع خطوة إلى الوراء طوال مسيرته. لم يفعل ذلك مع بيج شو. لم يفعل ذلك مع أندرتيكر. لم يفعل ذلك مع أي من العظماء الذين واجههم. ومع ذلك ، مرتين … الآن ، رأينا العملاق النيجيري يتخلص من بروك ليسنر. وبدلاً من مواصلة بروك ليسنر للأمام ، تراجع.

“بروك ليسنر تعرض للإذلال الأسبوع الماضي لدرجة أنه أراد الإدلاء ببيان هذا الأسبوع. وقام بمهاجمة العملاق النيجيري بعنف لدرجة أنه حمل ميزانًا. انتزع بروك ليسنر سلاحًا لمحاولة مهاجمة العملاق النيجيري. هذا يخبرني أن بروك ليسنر كان خائفا. هل سبق لك أن رأيت بروك ليسنر يمسك بسلاح؟ أبداً! يعرف بروك ليسنر أنه لا يستطيع التغلب على العملاق النيجيري. لا يستطيع تنفيذ ضربته القاضية على العملاق النيجيري. لا يستطيع فعل أي شيء قام به العملاق النيجيري كما فعل من قبل. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله بروك ليسنر بالعملاق النيجيري هو الخسارة أمامه … في راسلمينيا”.

يبقى أن نرى ما إذا كان بروك ليسنر سيستطيع هزيمة أوموس في راسلمينيا 39 أم لا.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top