تقرير ونتائج راو 27 مارس 2023

راو 27 مارس 2023
راو 27 مارس 2023

تقرير ونتائج راو 27 مارس 2023

افتتح عرض راو بدخول ذاميز الى الحلبة. يرحب بنا ميز في ميز تيفي. إنها آخر نسخة من عرض راو قبل راسلمينيا 39 . يعلن ميز استضافة ليتا وتريش ستراتوس وبيكي لينش ببرنامجه الحواري. يعلن ميز إن بيكي ستخوض مباراة ضد ايو سكاي الليلة ، لذا عليه أن يسألها أولاً ، بيكي هي ‘ذامان’ وتعمل بمفردها ، فكيف شعرت بعد طلب المساعدة لأنها لا تستطيع التعامل مع فريق بايلي وحدها؟ تقول بيكي إنها ‘الرجل ‘ذا مان’ وميز هو رجل يبدو انه غير آمن بشأن كراته الصغيرة. ثم بدأ الفريق بالحديث عن نزاهم في راسلمينيا ضد فريق بايلي الى ان دخل الأخير وتبادلو الإهانات وجها لوجه.

نزال سداسي للسيدات

بيكي لينش برفقة ليتا وتريش ستراتوس ضد أيو سكاي برفقة بايلي وداكوتا كاي
الفائزة: بيكي لينش

سيث رولينز ضد مصطفى علي
الفائز: سيث رولينز

بعد انتهاء النزال، يأخذ رولينز الميكروفون. يقول رولينز في الليلة الأولى من راسلمينيا يمكنه أخيرًا وضع يديه على لوجان بول. لوجان تاريخ من الفشل. إذا لم يستطع التغلب على لوجان بول ، فسوف يكون فشلا كبيرا له. أخرجه لوغان من نزال المعركة الملكية ، وكلفه مباراة في غرفة الإقصاء. وفي خمسة أيام ستعود إليه كل هذه الأعمال في وجهه. سيكون الأول من أبريل عيد ميلاد لوجان بول. سيغني الجماهير طوال المساء ، لكنه لن يكون في عيد ميلاده ، بل لأغنيته الخاصة. سوف يرون بعضهم البعض في راسلمينيا.

دخول كوري جريفز وآدم بيرس الى الحلبة لوزن أوموس وليسنر الرسمي قبل راسلمينيا 39. يصل أومموس و ان في بي إلى الحلبة . يقول ان في بي أنه قبل أن ينضم إليه الوحش ، يجب عليه تذكير الجميع بأن هذه هي فرصتنا الأخيرة لرؤية العملاق النيجيري. يجب أن ينسب الفضل إلى ليسنر ، فكثيراً ما فرض ليسنر نفسه في راسلمينيا باعتباره الأفضل وهذا ضد أشخاص مثل كيرت أنجل أو غولدبرغ أو رومان رينز. الأهم من ذلك ، أنه أنهى سلسلة “لا هزيمة ” لأندرتيكر. ولكن على عكس هؤلاء الرجال ، فإن أوموس هو عملاق لا يستطيع ليسنر استخدام ‘سوبلاكس’أو ‘اف5’ عليه. وفي راسلمينيا 39 لن يتمكن ليسنر من التغلب على أوموس. خطوات أوموس على الميزان بنتيجة 410 أرطال (186 كجم). تبدأ موسيقى بروك ليسنر ويأتي إلى الحلبة. ليسنر يتهم أوموس مرارًا وتكرارًا! أراد ليسنر الوقوف على الميزال لكن أوموس هاجمه، ثم ليسنر يترك الحلبة بسرعة.

ماونت فورد وأنجيلو دوكينز وريكوشيت وبراون سترومان ضد تشاد جابل وأوتيس وإريك وإيفار
الفريق الفائز: ماونت فورد وأنجيلو دوكينز وريكوشيت وبراون سترومان

أوستن ثيوري يتحدث عن سينا

في فيديو تم تصويره سابقا نجد أوستن ثيوري وحيدا في الحلبة بدون الجماهير. يقول أوستن أن جون سينا ​​يعتقد أنه سيخسر كل شيء ، لكن سينا ​​مخطئ. يعتقد سينا أنه أظهر الحقيقة عنه ، لكنه في الواقع هو الذي أظهر من هو سينا حقًا. أظهر سينا ​​أنه لا يستطيع رؤية المستقبل أمام عينيه. تقول ثيوري أن سينا ​​أراد أن يضربه بحقيقة أن لا أحد يؤمن به حتى هو. لماذا هو وحده في الحلبة؟ لا يوجد فرق بين أن تكون وحيدًا أو في ملعب سوفي. لأنه لا يفعل هذا ليكون أمام المعجبين أو للجماهير أو ليكون جون سينا ​​القادم. يفعل ذلك لنفسه. أضاف أنه من المحزن أن سينا ​​جعل هذه القصة شخصية. ينظر الجميع إلى سينا على أنه البطل. في راسلمينيا, سيؤمن سينا به وسيوقف الجماهير من الإيمان بـ سينا. كل هذا سيحدث على أكبر مسرح يوم السبت القادم.

داميان بريست برفقة دومينيك ميستيريو ضد ري ميستيريو
الفائز: ري ميستيريو بالإقصاء
عندما اقترب ري من الفوز, تدخل دومينيك وهاجمه ليوقف الحكم المباراة

نزال ليس على اللقب
غونتر ضد دولف زيغلر
الفائز: غونتر

كودي رودز ضد سولو سيكوا برفقة بول هيمان
الفائز: كودي رودز

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top