هل سينهار فريق ذا بلود لاين قبل راسلمينيا 39؟

رومان رينز في رويال رمبل
wwe.com

تتعمق الثغرات بفريق ذا بلود لاين قبل راسلمينيا 39 وقد تكون الحادثة الأخيرة هي الضربة الحاسمة لفريق رومان رينز. نجح زعيم القبيلة في الحفاظ على عائلته سليمة لكنه فشل في الاستجابة لمشاعرهم.

منذ أن زرع سامي زين بذور الصدع في عرض رويال رامبل بعد خيانته الفريق، اهتز فريق ذا بلود لاين. اختفى جاي أوسو ولم ينضم إلى رومان رينز لإنقاذ توأمه جاي الذي كان له نصيبه من المخاوف من زعيم القبيلة. كان سولو سيكوا يحاول إثبات جدارته بعد أن زرع كودي رودز بذور الشك فيه.

إنها مسألة وقت فقط قبل أن ينفجر الخيط الرفيع من الولاء الذي يجمع أبناء العمومة معًا بسبب اختبارات الولاء المستمرة والاضطراب العاطفي. حيث انه في الأسبوع الماضي ، تم استجواب جاي أوسو حول ولائه للزعيم رومان رينز.

يمكن القول إن ذابلود لاين تتجه نحو انفجار داخلي. بطلة السيدات السابقة نعومي “زوجة جيمي أوسو” ، قد يكون خروجها من “WWE” حافزا لهذا الحدث المؤسف. تشير النظريات إلى أن جيمي قد يكون في حالة مزاجية مضطربة بعد تأكيد مغادرة زوجته ، وبالتالي يريد التحرر من رومان رينز.

من المقرر أن يدافع رومان رينز على لقب’WWE’ يونيفرسال الموحد ضد كودي رودس في راسلمينيا39. إذا كان تريبل اتش يخطط لوضع لقب العالم على كودي، فإن تحول وانقلاب من قبل أحد أعضاء ذابلودلاين هو احتمال كبير.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top