تقرير ونتائج سماكداون 25 مارس 2023

تقرير ونتائج سماكداون 25 مارس 2023

كودي رودس ضد لودفيج كايزر
الفائز: كودي رودس

بعد المباراة ، دخل بول هيمان وسولو سيكوا الحلبة. يقول هيمان إنه سيعيد عرض إعلان فوز كودي رودس. الفائز وما زال … منافسًا على لقب WWE“يونيفرسال” الموحد الذي يحمله رومان رينز: كودي رودس.
أعلن بول هيمان أن كودي رودس سيكون ضد سولو سيكوا يوم الإثنين بعرض راو وأن رومان رينز سيكون على سماكداون الأسبوع المقبل في مواجهة أخيرة قبل راسلمينيا. يقول كودي أنه قد يكون عهد رومان غير مهزوم ، لكنه ليس جاهزًا. سيكتشف سولو سيكوا أنه غير جاهز في راو وسيخبر رومان رينز بنفسه نفس الشيء في راسلمينيا.

أعلن المعلقون أن نزال جون سينا ضد أوستن ثيوري على لقب الولايات المتحدة من راسلمينيا 39 ستكون المباراة الأولى في الليلة الأولى.

تدخل شارلوت فلير ثم تأخذ ميكروفونًا. تقول بطلة سماكداون أننا على بعد ثمانية أيام من راسلمينيا. كانت بطلة العالم 14 مرة. لم تكن الأعمال مبنية على الخوف ، بل كانت مبنية على الاحترام. إنها لا تخاف من ريا ريبلي ، إنها تحترمها. شارلوت تخاف فقط من إمكاناتها الخاصة.

تحب شارلوت فلير والدها ولن تعتذر أبدًا عن تجاوزه وتجاوز أعظم تراث في له مجال الترفيه الرياضي.

دخول ري ميستيريو وزوجته وابنته.

ري ميستيريو ضد ال اي نايت
الفائز: ال اي نايت

بعد المباراة ، يأخذ دومينيك ميستيريو ميكروفونًا ويدخل الحلبة في مواجهة والده راي. يسأله عما إذا كان سيصبح رجلًا ويواجهه في راسلمينيا. راي ميستيريو يرفض مرة أخرى ويترك الحلبة. يسأل دومينيك والدته وسط الحشد عن شعور الزواج من خاسر. يقترب من عائلته ويسأل والدته إذا كانت تعلم أنها تزوجت من الخير مقابل لا شيء. لكن والدته ليست أفضل من راي. انها غبية جدا لتفهم. تنهض أخت دومينيك ثم تأخذ من والدتها الميكروفون وتريد التحدث ، لكن دومينيك ينتزع الميكروفون من يديها ويطلب منها أن تصمت!

يقترب ري ميستيريو ويضرب ابنه. يخبره أنه دفعه للقيام بذلك لانه لا يحترم والدته. يريد مباراة في راسلمينيا؟ ري ميستيريو يقبل !

غونتر ضد بوتش
الفائز: غونتر

كيفن أوينز موجود في الحلبة في لبدأ برنامجه الحواري “كي أو شو”. يطلب منا الترحيب بأخيه سامي زين! الأخير يدخل ويريد التحدث عن راسلمينيا. إنهم في طريقهم للفوز بألقاب الفرث معًا وفي راسلمينيا. المهرجان مختلف جدا هذا العام. يقول كيفن أوينز أن لديه شيئًا لسامي زين. هذا الأخير كان لديه بالفعل قميص أوسي الفخري ، لكنه يحتاج إلى قميص جديد. كيفن أوينز يسحب قميص كي أو ماينا ، لكنه ليس أفضل مصارع. أفضل مصارع في الإتحاد على مدار الـ 12 شهرًا الماضية هو سامي زين.

ينظر سامي زين إلى القميص الذي كتب عليه “راسل زاين” ، ويقول إنه سعيد ثم يحضن كيفن أوينز … لكن المصارعين يتعرضان للهجوم من الخلف من قبل فريق ذا أوسو الذين تركوا الحلبة بسرعة بعد الهجوم. العرض ينتهي بهذا الشكل.

سماكداون 25 مارس 2023

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top