أمضى جون سينا ​​ساعات في التحدث مع الناشئين في “WWE” بشكل فردي

غياب جون سينا
غياب جون سينا

في مقابلة مطولة مع كريس فان فليت ، تحدث أوستن ثيوري عن سبب تغيرر اسمه ، وأيضًا عن بداية حياته المهنية. وكشف لنا عن نهاية اليوم في مركز الأداء مع وصول جون سينا ​​الذي تحدث بشكل فردي مع جميع الناشئين الحاضرين. وقال:

“كنت في مركز الأداء وكانت نهاية اليوم. قال لنا سينا، ‘مرحبًا ، الجميع سيبقون. كل اليوم. سأذهب إلى هذه الغرفة ويمكن لأي منكم القدوم لرؤيتي هناك ضخصيا. “

أتذكر أنني انتظرت أكثر من 3 ساعات لأتمكن من الحديث معه. انتهى بي الأمر بمقابلته وكان أول شيء عرضته عليه هي صورة لي عندما كنت طفلاً حيث صنعت الكثير من معدات المصارعة بنفسي لأننا لم نتمكن من تحمل ذلك. لشراء أشياء ذات علامات تجارية حقيقية في ذلك الوقت. قال لي أنه كان رائعًا حقًا. لقد سألته حقًا عن كل ما يدور في ذهني ، إنه مصدر للمعرفة. كان لديه بالفعل أكثر من 10 سنوات من الخبرة. على وجه التحديد ، كان من الصعب علي استيعاب الأمر لأنه قدم لي الكثير من المعلومات.

لن أنسى هذه اللحظة أبدًا. أتذكر مغادرة سينا وأفكر في نفسي وأقول، “واو ، لقد قابلت للتو الرجل الذي ألهمني وحفزني ، والآن حان دوري لأصبح مصارعًا وأنا أعلم أنه يمكنني القيام بذلك!”

للتذكير ، سيواجه جون سينا بطل الولايات المتحدة اوستن ثيوري في مهرجان راسلمينيا 39.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top