تقرير ونتائج راو 20 مارس 2023

تقرير ونتائج راو 20 مارس 2023

افتتح عرض راو مع وصول كيفن أوينز الى الحلبة رفقة سامي زين! الثنائي يدخل الحلبة. نشاهد مقطع فيديو لعودة اتحادهم يوم الجمعة الماضي في سماكداون. الحشد يهتف باسم سامي. قال أوينز إنه يبدو أن المعجبين مثله. يقول سامي إن المعجبين يحبون أوينز بنفس القدر. يقول سامي إنه يتفهم سبب تصرف أوينز على هذا النحو ، فقد اعتبر صداقتهما بمثابة عمل عندما يكونان إخوة. اضاف أوينز إن سامي على حق ، فهو منذ 20 عامًا من أكبر المعجبين بسامي. لذا فإن رؤية سامي زين يطيع رومان رينز لم تنجح ، فقد عرف الجميع أن سامي أفضل بكثير من ذا بلود لاين. يقول أوينز إن سامي كان على حق ، فقد حان الوقت للمضي قدمًا وهزيمة ذا بلودلاين معًا.

يقول سامي إن الاثنين يعرفان ما سيحدث بعد ذلك (كلاهما يحدقان في شعار راسلمينيا 39). تبدأ موسيقى ذا أوسو ويصل الثنائي. يقول جاي أوسو أن هذا ما يبدو عليه الخائن. يرد سامي ويقول إن جاي يريد التحدث عن الخيانة ، لكن الجميع يعلم أن حلم جاي الأكبر هو خيانة رومان رينز. يقول جيمي أن هذا لن يحدث. يقول أوينز إنه يريد أن يقطع طريق المطاردة ، والجميع يعرف إلى أين ستذهب. هناك طريقة واحدة فقط لإصلاحها ومكان واحد فقط للقيام بذلك ، على المسرح الأكبر. جي وشقيقه ، ضده وشقيقه لألقاب فريق الى راسلمينيا! الحشد يهتف “نعم”. يقول جيمي إنهم أفضل فريق في العالم. أوينز وزين لا يستحقان فرصة ، لقد كان أوينز وزين فريقًا لمدة ثلاث دقائق وهم منذ سنوات. لن تكون هناك مباراة على اللقب في راسلمينيا .نشب قتال بين الفريقين.

قرر ذا أوسو أخذ الكراسي ، ولكن يظهر رومان رينز. وصول سولو سيكوا وبول هيمان. يسقط ذا أوسو الكراسي ويقرران الذهاب للانضمام إلى رينز.

أوستن ثيوري ضد مونتيز فورد

الفائز: أوستن ثيوري

دومينيك ميستيريو رفقة داميان بريست ضد جوني جارجانو مع ديكستر لوميس
الفائز: دومينيك ميستيريو

بعد النزال, دومينيك ميستيريو يعلن انه سيلتقي بعائلة ميستيريو بعرض سماكداون القادم, حيث أنه مصر على مواجهة والده في راسلمينيا.

ريا ريبلي ضد بايلي
الفائزة: ريا ريبلي

ريكوشيت مع براون سترومان ضد تشاد جابل مع أوتيس
الفائز: ريكوشيت

تشيلسي جرين وبيبر نيفن ضد بيانكا بيلير وأسوكا
الفريق الفائز: بيانكا بيلير وأسوكا

رومان رينز ضد كودي رودز

يدخل رومان رينز وبول هيمان وسولو سيكوا الحلبة. يطلب رينز من سانت لويس الإعتراف به. تبدأ موسيقى كودي رودز ويأتي إلى الحلبة. يقول كودي إنه يعرف ما يتحدث عنه رينز. يريد رينز أن يخبره بالتوقف عن التدخل في شؤون ذا بلودلاين. قال هيمان إن رينز لديه مشكلة “رودز”. إنه يتمنى أن يتمكن رومان من شرح ما يعنيه بالمشكلة. يريد هيمان التدخل ، لكن كودي يقول إنه يتحدث إلى رينز، ومن الأفضل أن يتراجع هيمان. يقول رينز إن كودي ليس هو المشكلة ، لكن ما يمثله هو المشكلة. كودي هو ما كان عليه من قبل ، مصارع محترف. الآن هو مقاتل ، مما يجعله النجم الضخم هنا. يقول رينز إن كودي يتحدث عما سيفعله ، لكنه لن يفعل أي شيء. بمجرد أن لا يسير شيء في طريقه ، يغادر كودي وذيله بين ساقيه ، على غرار علبة ستاردست.

حتى عضلاته الصدرية خرجت. كودي فقط لا ينقطع لهذا العمل. ستكون اللحظة الحقيقية الكبرى في 3 أبريل عندما يستيقظ كودي ويواجه الشدائد في مرآته. سيتعين عليه اتخاذ قرار: اجعل والده فخوراً أو يفعل كالمعتاد ويهرب مثل كلب صغير. يقول كودي إن رومان على حق ، لقد تم تسريبه بالفعل ، لكن من الأفضل أن يتوقف رومان عن الحديث عن والده ، لن يتدخل والده في مباراتهم ، يعمل شقيقه في مكان آخر … سيكون الوحيد القادم إلى راسلمينيا ! كانت والدته تقول له أن يطرد رينز إلى الأبد. ماذا سيعني 3 أبريل لـ رينز؟ سيستيقظ رئيس القبيلة ويتذكر أخيرًا طعم الهزيمة. لن يمتلك رينز الألقاب بعد الآن ، وسيتركه جاي، وسيغادره جيمي أيضًا. سيغادر سولو سيكاوا أيضًا ويدرك أنه لا يملك ما يلزم. سيصبح بول هيمان مرة أخرى الممثل الفقير الذي كان دائمًا. رومان بدون عهد وقائد بلا قبيلة.

يسقط رومان رينز الميكروفون ويترك الحلبة مع هيمان. يبقى سولو سيكاوا وحده في الحلبة. يتساءل رينز عما يفعله ويطلب من سيكاوا الانضمام إليه. يقول كودي إنه يعرف أن سيكوا لم يكن شجاعا بما فيه الكفاية. يركض الأخير للخلف نحو كودي ، لكن كودي يدفعه بعيدًا بركلة. العرض ينتهي بهذا الشكل.

تقرير ونتائج راو 20 مارس 2023

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top