WWE خططت لنزال ذا روك ضد بروك ليسنر في راسلمينيا

WWE تخطط لنزال ذا روك ضد بروك ليسنر في راسلمينيا

اتحاد’WWE‘ لديها الكثير من الخيارات عندما تخطط ل راسلمينيا. لا يمكن أن تأتي كل الخطط معًا كما هو مخطط لها. كان ذا روك قادرًا على العمل في حدثين متتاليين من راسلمينيا ضد جون سينا سابقا، ويبدو أنه كانت هناك خطط له للعودة لحدث ثالث على التوالي لمباراة ضخمة أخرى.

كشف ديف ميلتزر أن ‘WWE’ كانت لديها خطط لعودة ذا روك في راسلمينيا 30 ، لكن هذا لم يحدث. وان كان قد شارك في العرض ، فقد كان ذا روك سيواجه بروك ليسنر.

تم التخطيط لنزال ذاروك ضد ليسنر في العام التالي ولكن بعد إصاباته ، لم ترغب استوديوهات الأفلام في أن يصارع مرة أخرى.

في راسلمينيا 30، واجه الوحش ليسنر الأسطورة الأندرتيكر في واحدة من أكثر المباريات شهرة في تاريخ “WWE”. أدت المواجهة إلى نهاية سلسلة راسلمينيا غير المهزومة من اندرتيكر، مما صدم المشجعين في جميع أنحاء العالم. في هذه الأثناء ، كان دواين “ذا روك” جونسون غائبًا عن الحدث ، ولكن كان من المفترض أنه سيظهر في مرحلة ما خلال العرض. ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك ، ولم يظهر في راسلمينيا العام التالي أيضًا.

كانت الجماهير تريد عودة ذاروك إلى الحلبة لمباراة ضد رومان رينز، والتي كانت بلا شك ستكون مواجهة رائعة. لسوء الحظ ، هذا لم يتحقق ، ومن المتوقع أن يكون ذا روك غائبًا هذا العام عن راسلمينيا أيضًا. على الرغم من خيبة الأمل هذه ، يستمر المشجعون في التمسك بالأمل في عودة ذا روك المحتملة في المستقبل.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top