رسميا: مباراة اعادة رومان رينز ضد سامي زين ستقام في هذا الحدث

يحضى سامي زين منذ انضمامه إلى “WWE” وخصوصا في فترة انضمامه لذابلودلاين بقيمة ومكانة كبيرة, و يعتبر مصارعا ذو قيمة في الإتحاد. وقد شارك زين في العديد من المبارايات المهمة طوال مسيرته المهنية في “WWE”. وكان أحد أحدثها وأبرزها ضد زعيم القبيلة رومان رينز. و من المقرر أن يواجه رومان رينز مرة أخرى في عرض محلي قادم.

في عرض غرفة الإقصاء، شارك سامي زين ورومان رينز الحلبة في مباراة قوية وعاطفية للغاية على لقب”WWE” يونيفرسال الموحد. بذل زين جهدًا كبيرا ، لكن لسوء الحظ ، تم إحباط فرصه في الفوز في النهاية بسبب تدخل من ذابلودلاين. على الرغم من الهزيمة التي تعرض لها ، لا يزال تصميم زين على الفوز وروحه القتالية تجعله شخصية محترمة بالإتحاد.


تم الإعلان حديثا أن رومان رينز سيواجه مرة أخرى سامي زين في مباراة ثانية في كندا. وستحصل تورونتو على المباراة هذه المرة. سيدافع رومان رينز عن ألقابه ضد سامي زين في حدث محلي مباشر يوم 4 مارس في ساحة كوكا كولا كوليسيوم في تورونتو. أشار ديف ميلتزر إلى أن المباراة الأصلية التي تم التخطيط لها لعرض تورنتو تضمنت فريق رومان رينز مع سولو سيكوا ضد فريق سامي زين و كيفن أوينز.


يجل أن يحاول كل من زين و أوينز إصلاح صداقتهما قبل عرض راسلمانيا. فلن يكون من المنطقي بالنسبة لهما أن يتعاونا معًا حتى الآن ، حيث أن الحاضرين للعرض فقط هم من سيشاهدون المباراة. فمن المهم أن تحافظ “WWE” على الاستمرارية والاتساق في سرد القصص عبر جميع المنصات.

يبدو أن “WWE” قد اتخذت قرارًا بتغيير هذه المباراة لعرض تورونتو من أجل الاستفادة من بيع التذاكر لمباراة رينز ضد سامي زين. لأن مثل هذه المباراة تولد اهتمامًا كبيرًا وزيادة في مبيعات التذاكر.

تم بيع 6000 تذكرة بعد الإعلان عن ظهور رينز في العرض، يعد هذا بمثابة زيادة ملحوظة في مبيعات التذاكر ويتحدث عن شعبية رومان رينز في “WWE“.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top