فيديوا: التوتر مستمر بين أفراد ذابلودلاين في عرض محلي

ذابلودلاين
فيديوا: التوتر مستمر بين أفراد ذابلودلاين في عرض محلي

فريق ذابلودلاين بقيادة رومان رينز أقوى فريق في اتحاد”WWE” في السنوات الأخيرة. لكن هذا الأخير تفرق الآن نتيجة الأحداث الأخيرة. منذ أن خانهم سامي زين ، لم تعد الأمور كما هي بين رينز و باقي الفريق ، و كان هذا واضحا في عرض محلي مباشر بعد رويال رامبل.

منذ أن تم طرد سامي زين من الفريق في رويال رامبل ، نفى جاي اوسو نفسه عن الفريق. جاي رفقة أخيه أبطال فرق بالإتحاد، وقد اختلف مع سلوك إخوته خلال الحدث. وضعه الحالي مع ذابلودلاين غير معروف.

حاول جيمي أوسو سابقا الاتصال بشقيقه جاي أوسو ، لكن جاي أوسو تجنب الإنظمام الى الفريق الذي يقوده رومان منذ أن هاجمت المجموعة سامي زين في رويال رامبل. قام جاي أيضًا بمحاولة لمنع زعيم القبيلة من ضرب زين بكرسي فولاذي في غرفة الإقصاء.
شهد سماكداون هذا الأسبوع منعطفًا آخر مثيرًا للاهتمام. عندما تشاجر سامي زين وجيمي أوسو داخل الحلبة بعد محادثتهما ، وقف جاي أوسو في المدرجات واختار عدم مساعدة شقيقه ، مما أدى إلى صدمة الجميع.

علاوة على ذلك ، في حدث مباشر حديث لـ ‘WWE’ ، قام جاي اوسو بدخوله منفردا لمباراة فرق مكون من ستة مصارعين. جاي مع إخوته جيمي أوسو وسولو سيكوا معًا ضد فريق براون سترومان ودرو ماكنتاير وشيموس.

كانت التوترات بين جاي أوسو وفريقه واضحة. ومع ذلك تمكن الثلاثي من الحفاظ على وحدتهم طوال النزال حيث هزموا الخصوم الثلاثة. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث بعد ذلك في قصة ذا بلودلاين التي أسرت الجمهور في طريق راسلمينيا.

فيديوا: التوتر مستمر بين أفراد ذابلودلاين في عرض محلي

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top