إلغاء مباراة جون سينا ضد لوجان بول لراسلمينيا


عودة جون سينا إلى “WWE” مصحوبة دائما بالكثير من الإثارة. يبدو أنه سيصارع هذا العام ضد أوستن ثيوري في مهرجان راسلمينيا 39.

ذكرت آخر الأخبار أنه كان هناك وقت كان فيه جون سينا سيواجه لوجان بول. هذا منطقي ، لأنه كان هناك وقت ألقى فيه الأخير تلميحات خفية حول مواجهة جون سينا في مباراة فردية على حسابه أنستاقرام.

في وقت سابق، كانت”WWE” قد اتفقت مع جون سينا من أجل مباراة ضد بول. أثار سينا هذا على وسائل التواصل الاجتماعي وصرح بول أنه يود أن يكون لديه مباراة راسلمينيا معه. كانت تلك هي المباراة التي تم التخطيط لها اعتبارًا من ديسمبر ولكن بحلول يناير تغير المخطط من جون سينا ضد بول إلى لوجان بول ضد سيث رولينز.

تحاول “WWE” جعل أوستن اسم كبير مستقبلي للشركة. العمل مع جون سينا في راسلمينيا سيمنحه إثارة كبيرة و يجلب له الكثير من الجماهير والأضواء. كان من الممكن أن تكون مباراة سينا ضد لوجان بول بمثابة مواجهة ضخمة. لكنها لم تكن ستفعل الكثير لمساعدة مستقبل الشركة حقًا.

يريد جون سينا مساعدة نجوم الإتحاد الذين سيساعدون في حمل الشركة لسنوات قادمة. لأن جون لم يعد بإمكانه المصارعة كل أسبوع ، لأنه حتى الآن في أستراليا يصور فيلمًا جديدًا مع زاك إيفرون. سيعود إلى “WWE” بعرض راو في نهاية مارس ، ومن المتوقع أيضًا أن يواجه أوستن ثيوري في راسلمينيا 39.

من المقرر أن يواجه لوجان بول نجم عرض راو سيث رولينز في راسلمينيا 39 ، والتي من المحتمل أن تكون مباراة كبيرة أيضًا.

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top