تقرير ونتائج عرض سماكداون 24 فبراير 2023

تقرير ونتائج عرض سماكداون 24 فبراير 2023:

بدأ عرض سماكداون بفيديو عن المباراة بين رومان رينز وسامي زين في غرفة الإقصاء ثم على ما حدث بعرض راو. خلف الكواليس ، كايلا براكستون مع جيمي أوسو الذي قال إنه أخبر شقيقه أنه يمكنه أن يقابله في الحلبة الليلة ليخبره بما يدور في ذهنه.

نزال سداسي
براون سترومان ، ريكوشيت ومادكاب موس ضد غونثر ، لوديج كايزر وجيوفاني فينشي
الفريق الفائز: غونثر ، لوديج كايزر وجيوفاني فينشي

ال إي نايت ضد كوفي كينغستون
الفائز: كوفي كينغستون

شارلوت فلير تدخل الى الحلبة وتدعو ريا ريبلي للحضور، الأخيرة لا تأتي. تقول البطلة إن ريبلي قد تتذكر آخر مرة كانوا فيها في الحلبة معًا ، فلا بأس أن تكون خائفة. يصل دومينيك ميستيريو ويخبرها أنه لن يتركها تلاحق ملكته. ردت شارلوت فلير أن الحضور فقط للبالغين ويمكنه العودة إلى الكواليس وإخبار ريبلي بالمجيء.

يقول دومينيك ميستيريو إن ريا ريبلي قوية جدًا. عندما تعانقه ، تكاد تكسر ظهره. أخبرته شارلوت فلير أن لديها لاتيني حقيقي في المنزل يسميها “مامي” وبلهجة أقوى منه.

شارلوت فلير تقترب من دومينيك ميستيريو ولكن ريا ريبلي تظهر. وصلت إلى الحلبة وواجهت شارلوت فلير.

ناتاليا ضد شاينا بازلر
الفائزة: شاينا بازلر

ري ميستيريو ضد كاريون كروس

الفائز: كاريون كروس

في نهاية المباراة ، تتسلق سكارليت الحبل الثاني وتسقط عندما يريد راي ميستيريو القيام به ضربة 619 على كاريون كروس. المحاولة الثانية: أمسكه دومينيك ميستيريو وأخرجه من الحلبة. يعود ري ميستيريو لكن كاريون كروس نفذ عليه ضربته القاضية ويصبح ري فاقدًا للوعي ، وينهي الحكم المباراة.

بعد المباراة ، طلب دومينيك ميستريو من والده النهوض وطلب منه أن يضربه ويدفعه. يواجه ري ميستيريو ابنه لكنه لا يجرؤ على ضربه ثم يترك الحلبة.

الأسبوع المقبل: عودة رومان رينز / ريا ريبلي ستواجه ليف مورغان / ناتاليا وتيجان نوكس ضد روندا روسي وشينا باسزلر.

يدخل جيمي أوسو الحلبة ثم يأخذ ميكروفونًا. قال إنه يعلم أن جاي يتألم ، وعندما يتألم ، جيمي يتألم أيضًا. لكنه سيكون دائمًا بجانبه ، لديهم مشكلة مع سامي زين وكيفين أوينز. يأتي سامي زين إلى الحلبة ويقول إنه ليس هنا للقتال. إنه يعلم أن جيمي يريد التحدث إلى جاي ، ويريد التحدث معه أيضًا. لكن الآن ، يريد زين التحدث إلى جيمي. دعمه جيمي أوسو منذ اليوم الأول. عندما لم يثق به جاي ، رأى جيمي شيئًا فيه. أنهم كانوا أصدقاء! بدون جيمي ، لا يوجد ذا اوسو أو سامي أوسو.

يرد جيمي أوسو أن سامي زين كان أمامه خيار ، وكان هو الذي كان يحمل الكرسي بين يديه. لقد فعل ما كان عليه أن يفعله من أجل الأسرة. يقول سامي زين إن الأسرة لا تجبره على اختبار ولائه كل أسبوع. يظهر جاي أوسو في الحشد!

يمضي سامي زين ليقول إن ذابلودلاين لا يتعلق فقط برومان رينز، ولا يتعلق برجل واحد. طريق للخروج من ذابلودلاين متقدم على جيمي أوسو ، ليس عليه أن يغرق بالسفينة. جيمي أوسو يهاجم سامي زين ويخبر جاي أوسو أن يأتي! سامي زين يستغل هذه اللحظة ويضرب جيمي أوسو! يصل سولو سيكاوا إلى الحلبة ويهرب سامي زين وسط الحشد دون الاقتراب من جاي. العرض ينتهي بهذا المشهد.

تقرير ونتائج عرض سماكداون 24 فبراير 2023

Leave your vote

Log In

Forgot password?

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

Scroll to Top